الشيخ الصادق الغرياني يؤكد انه لو استجابت السلطات لمطالب تفعيل القضاء لما قتل أبناء الشرشاري وغيرهم

الشيخ الصادق الغرياني يؤكد انه لو استجابت السلطات لمطالب تفعيل القضاء لما قتل أبناء الشرشاري وغيرهم

أبريل 11, 2018 - 22:40
القسم:

قال مفتي الديار الليبية الشيخ الصادق الغرياني إنه طالب عدة مرات السلطات بتفعيل القضاء لمحاربة قطاع الطرق و المجرمين ، مؤكدا انه لو استجابت السلطات لهذه المطالب لما قتل ابناء الشرشاري و غيرهم.

وأضاف الشيخ الصادق في كلمه له عبر برنامج الاسلام و الحياة الذي بثته قناة التناصح اليوم الاربعاء " أقول لأسرة الشرشاري أبشروا إن صبرتم واحتسبتم فأنتم من الفائزين" سائلا الله تعالى أن يبرد مصاب والد ووالدة أبناء الشرشاري المقتولين ويجعلهم من الصابرين ويعوضهم خيرا ولا يحرمهم الأجر.

وأكد الشيخ أنه يلتمس العذر لوالد الأطفال القتلى على لومه لدار الإفتاء لأن كبده حرى على أبنائه.

وأضاف الشيخ الصادق الغرياني في كلمته " أقول لوسائل الإعلام التي زعمت أن لي صلة بالمجرمين الذين قتلوا أبناء_الشرشاري لقد جئتم ببهتان عظيم".

وأعتبر فضيلته أن سبب غياب الأمن وغلاء الأسعار وانعدام الخدمات والظلم هو عدم نصرة الحق والركون للظلمة، وطالب أن يقف الناس جميعا ضد الظلم والقتل وليس عندما تحل بهم المصائب.

وطالب الشيخ الليبيين بأن يتراصوا ويتحدوا ويجمعوا كلمتهم وأن ينسوا خلافاتهم و يتفقوا بعيدا عن الهيمنة الأجنبية ، مؤكدا على أن هذا هو المخرج لما تمر به البلاد.

كما ضم الشيخ الصادق الغرياني صوته لاصوات أهل الجنوب التي تطالب أن يهتم المسؤولون بالجنوب وأن تكون هناك قوة كبيرة لحفظ الأمن في المنطقة.