عميد بلدية أبوسليم يطلع شركة الكهرباء على مطالب أهالي المنطقة

عميد بلدية أبوسليم يطلع شركة الكهرباء على مطالب أهالي المنطقة

سبتمبر 27, 2020 - 10:59
القسم:

الزيارة تضمنت أيضا الوقوف علي وضع الشبكة العامة والأعمال المنجزة منها بجنوب العاصمة 

أجرى عميد بلدية أبوسليم ، عبد الرحمن الحامدي، زيارة الي المقر الرئيسي للشركة العامة للكهرباء لإيصال مطالب أهالي منطقة أبوسليم بشأن انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة الذي تعاني منه معظم احياء البلدية.

وقال المكتب الاعلامي للبلدية في بيان له أمس السبت إن الزيارة تهدف أيضا إلى الاطلاع على اخر التطورات في صيانة خط "سيدي حامد " الذي يغذي بعض مناطق طرابلس بشكل عام و ابوسليم بشكل خاص ،والوقوف علي وضع الشبكة العامة من حيث القدرة الانتاجية ، وعلي شبكات توصيل الكهرباء الهوائية والأعمال المنجزة منها بجنوب العاصمة .

ونقل المكتب الاعلامي عن رئيس مجلس الادارة بشركة الكهرباء قوله بأنه سيكون هناك تحسن في الشبكة بعد اصلاح الكابل الارضي المتضرر بمنطقة سيدي حامد ، كما أفاد بأنه سوف يتم استكمال صيانة وإعادة الخطوط الهوائية في مدة لا تتجاوز الشهر والنصف بجنوب طرابلس ، مشيرا إلى أن هناك جهود مبذولة لإعادة ادخال العديد من الوحدات الانتاجية لدعم الشبكة .

كما قام عميد بلدية أبوسليم رفقة مدير ادارة التوزيع طرابلس ورئيس شركة الخدمات العامة ومندوب الكهرباء بالبلدية بزيارة تفقدية إلى محلات مشروع الهضبة والوقوف علي فرق الصيانة المكلفة باستكمال اعادة الخطوط التيار الكهرباء لباقي المشروع .

 وكان الحامدي، قد طالب الايام الماضية شركة الكهرباء بالمساواة في طرح الأحمال بين المدن والبلديات لتخفيف ساعات انقطاع التيار الكهربائي.

وقال في رسالة له إن عدد ساعات طرح الأحمال في أبو سليم تجاوز 18 ساعة، ويصل إلى 24 ساعة في بعض الأيام ، مشيرا إلى أهمية تظافر كل الجهود الوطنية من أجل رفع قدرة الإنتاج، وإجراء عمليات صيانة وتنفيذ المشاريع الاستعجالية.