بسبب تفشي كورونا..بلدية الحرابة تفرض حظر تجوال لـ 10 أيام

بسبب تفشي كورونا..بلدية الحرابة تفرض حظر تجوال لـ 10 أيام

سبتمبر 28, 2020 - 20:07

ووفق القرار، سيفرض حظر جزئي على المحال التجارية المتمثلة في أسواق ومحال المواد الغذائية واللحوم والدواجن والخضراوات والهواتف والملابس والمواد المنزلية والخردوات والعطرية وورش الحدادة والنجارة وما في حكمها، وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا لمدة عشرة أيام ابتداء من اليوم الإثنين

فرضت بلدية الحرابة، الإثنين حظر تجوال داخلها سيستمر لمدة عشرة أيام ضمن إجراءاتها للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضحت البلدية أنها فرضت الحظر بناء على توصيات اللجنة الطبية بالبلدية واللجنة الطبية الاستشارية بالمركز الوطني للأمراض، نظرا لخطورة الظرف وتفشي الوباء داخل محلات البلدية.

ووفق القرار، سيفرض حظر جزئي على المحال التجارية المتمثلة في أسواق ومحال المواد الغذائية واللحوم والدواجن والخضراوات والهواتف والملابس والمواد المنزلية والخردوات والعطرية وورش الحدادة والنجارة وما في حكمها، وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا لمدة عشرة أيام ابتداء من اليوم الإثنين.

واستثنى القرار المخابز والصيدليات ومحطات تحلية المياه ومحال تصليح الإطارات ومحطات الوقود، مشددا على ضرورة أن يلتزم أصحابها بالشروط الصحية اللازمة.

أما محال الحلاقة والمقاهي والمطاعم فسيُفرض عليها حظر كلي لمدة عشرة أيام اعتبارا من اليوم الإثنين، وفق القرار.

وطالب القرار مأموري الضبط القضائي من رجال الحرس البلدي والشرطة بكافة مكونات البلدية كل فيما يخصه بمتابعة تنفيذ القرار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.