منتخب الفرسان يدخل في معسكر إعدادي بسوسة

منتخب الفرسان يدخل في معسكر إعدادي بسوسة

أكتوبر 03, 2020 - 12:28
القسم:

التشكيلة الوطنية تنتظرها استحقاقات مهمة سيكون أولها مواجهة غينيا الاستوائية في افتتاح تصفيات "الكاميرون 2021"

التشكيلة الوطنية المتواجدة بمدينة سوسة التونسية

أطلق المنتخب الوطني لكرة القدم، الثلاثاء، تحضيراته للاستحقاقات الدولية القادمة بدخوله في معسكر مغلق بمدينة سوسة التونسية.

وذكر المكتب الإعلامي للاتحاد الليبي لكرة القدم على صفحته بموقع فيسبوك، أن المعسكر سيختتم في الثاني عشر أكتوبر المقبل، وسيتخلله إقامة مباراتين وديتين، حيث سيواجه الفرسان منتخب جزر القُمُر في الثامن من أكتوبر، ثم منتخب التوغو في الحادي عشر منه، تحضيراً لتصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستجرى على ملاعب الكاميرون صيف العام 2021، والتي سفتتحها بلقاء غينيا الاستوائية في نوفمبر المقبل.

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد وضع الثقة في المدرب الوطني "علي المرجيني" لقيادة الفرسان في قادم الاستحقاقات، عقب استقالة الثنائي فوزي العيساوي وأبوبكر باني بعد فشلهما في قيادة المنتخب للتأهل لنهائيات أمم إفريقيا التي اقيمت في مصر صيف العام 2019 وتوج بلقبها المنتخب الجزائري.

وكان المرجيني قد وجه الدعوة لعدد (23 لاعباً) محلياً لبدء المعسكر في انتظار التحاق عدد من المحترفين، من بينهم مهاجم الاتحاد السكندري المصري والذي فسخ عقده مؤخراً "أنيس سلتو" ولاعب الارتكاز "بدر حسن" المنتقل حديثاً لفريق البكيرية السعودي، فضلاً عن لاعب وسط سبورتنغ براغا "المعتصم المصراتي" ومهاجم الترجي "حمدو الهوني"، والمهاجم مؤيد اللافي المنتقل حديئاً للوداد المغربي، والمحترفين بالملاعب التونسية "طلحة رزق وأحمد المقصي".

وستشهد التحضيرات غياب الحارس "محمد نشنوش" بسبب اختيارات المرجيني الفنية، وقائد المنتخب ولاعب وسط كروتوني الايطالي "أحمد بن علي" لعودته حديثاً من الإصابة، ومهاجم نيويورك الأمريكي "إسماعيل التاجوري" لوجود مشاكل إدارية في السفر إلى تونس.