التعرف على جثة مواطن اختطف من قبل ميليشيا الكاني

التعرف على جثة مواطن اختطف من قبل ميليشيا الكاني

أكتوبر 06, 2020 - 16:16
القسم:

المغدور به "الحاج عبدالله محمد خليفه الجلاصي" من مواليد 1964, اختطف من قِبل مليشيات الكاني في 1-4-2020

أعلن المجلس التسييري لبلدية ترهونة عن العثور على جثة المواطن "عبدالله الجلاصي والذي اختطف من قبل ميليشيا الكاني أبريل الماضي.

وأوضح المجلس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أمس الإثنين، أن أحد رعاة الأغنام بالمنطقة، عثر أثناء عمله على رفات وبقايا عظام كانت مدفونة في منطقة "البطن" الواقعة جنوب مدينة ترهونة.

 وقام المواطن على إثرها  بالإبلاغ عن الرفات عند الجهات المعنية التي توجهت لعين المكان رفقة أعضاء رابطة ضحايا ترهونة، وبعد معاينة المكان تعرف أحد ذوي الضحايا على رفات المغدور به من خلال ملابسه الموجودة بجانب الجثة إلى جانب حذائه ومفتاح سيارته، وفق المجلس التسييري ترهونة.

وأشار المجلس أنه بعد التحقيقات المبدئية تبين أن الأرض التي وجد بها الرفات تعود "لعبدالباري الشقاقي" و"صبري علي عقاب العيساوي" الذين كانت لهم اليد الطولى في البطش بالمدينة، وارتكبوا جرائم بشعة راح ضحيتها العشرات من أبناء ترهونة طيلة السنوات الاخيره الماضية.

يشار إلى أن الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين أعلنت الأحد عن انتشال جثة مجهولة الهوية وجدت موضوعة داخل كيس أعلاف، ومدفونة بمنطقة البطن بطريق النهر بمدينة ترهونة.