وزارة العمل تطلق مركزا للتوظيف والاستثمار

وزارة العمل تطلق مركزا للتوظيف والاستثمار

أكتوبر 07, 2020 - 16:04
القسم:

إطلاق المركز كان يهدف إلى التوظيف وإيجاد فرص وظيفية أفضل للكوادر المؤهلة، والمساهمة في استقطاب الكوادر المؤهلة لمنشآت القطاعين الخاص والعام، وتطوير أنظمة التوظيف إضافة للعمل وفق أحدث الأساليب والنظام المتبعة في مجالي الموارد البشرية والتطوير الإداري
 

أعلن صندوق التسهيلات المالية بوزارة العمل والتأهيل، الأربعاء عن إطلاق مركز التوظيف والاستثمار.

وبحسب البيانات التي نشرتها الوزارة عبر صفحتها على "فيسبوك"  فإن إطلاق المركز يهدف إلى التوظيف وإيجاد فرص وظيفية أفضل للكوادر المؤهلة، والمساهمة في استقطاب الكوادر المؤهلة لمنشآت القطاعين الخاص والعام، وتطوير أنظمة التوظيف إضافة للعمل وفق أحدث الأساليب والنظام المتبعة في مجالي الموارد البشرية والتطوير الإداري.

وستشمل خدمات التوظيف تحليل الوظائف الشاغرة، وتصميم وتقويم الوظائف الشاغرة، وتحديد المعايير المقبلة للمرشح المناسب بالاتفاق مع العميل.

كما تشمل البحث عن المرشحين الملائمين للمعايير خلال مدة لا تزيد على 3 أسابيع ومقابلة المرشحين المناسبين وتقييمها وعرض قائمة نهائية بالمرشحين، والمساعدة في الاختيار النهائي للمرشح.

وأشارت وزارة العمل والتأهيل إلى أنه سيتم إشراك القطاعين العام والخاص في المنصة إضافة إلى الشركات الأجنبية بعد ربطها بمنظومة الباحثين عن العمل.