السراج يبحث أداء قطاع الاتصالات

السراج يبحث أداء قطاع الاتصالات

أكتوبر 13, 2020 - 18:43
القسم:

جاء ذلك خلال اجتماعه بأعضاء الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات 

ترأس رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، الاجتماع الأول لسنة 2020، للجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، بحضور أعضائها.

وأوضحت حكومة الوفاق، في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، أنه جرى خلال الاجتماع استعراض تقرير عن أداء قطاع الاتصالات خلال العام الحالي، والموقف المالي والإداري لشركات الاتصالات والمعلوماتية.

إلى ذلك، تم اعتماد مشروع الميزانية التقديرية للعام 2020م، والمصادقة على القوائم المالية للسنوات 2010، 2011، 2012، 2013 المعتمدة من ديوان المحاسبة.

كما أوصت الجمعية العمومية مجلس الإدارة بإجراء مراجعة وتقييم لأداء الادارة التنفيذية للشركة، وكذلك الشركات التابعة لها.

يذكر أن الجمعية العمومية لشركة الاتصالات تضم في عضويتها كل من وزير التخطيط الطاهر الجهيمي، ووزير المالية فرج ابومطاري، ووزير المواصلات ميلاد معتوق، ووكيل وزارة الاقتصاد والصناعة هاشم ضيف الله، ورئيس الهيئة العامة للاتصالات سامي الفنطازي، ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء وئام العبيدي، ورئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات القابضة فيصل القرقاب، والمدير العام لشركة الاتصالات القابضة رجب بن رجب، ومدير الإدارة المالية بالشركة مصطفى المزوغي، ومدير الإدارة القانونية خالد زغينين، إلى جانب مندوب عن ديوان المحاسبة.