لملوم يفتتح إدارة القضايا المدنية بمدينة ترهونة

لملوم يفتتح إدارة القضايا المدنية بمدينة ترهونة

أكتوبر 14, 2020 - 10:55
القسم:

الزيارة شملت بمحكمة ترهونة الإبتدائية والهيئات القضائية والعدلية في نطاقها ومؤسسة الإصلاح والتأهيل بالمدينة ولكلية القانون جامعة الزيتونة 

اجرى وزير العدل محمد لملوم ، أمس الثلاثاء، زيارة تفقدية للهيئات القضائية والعدلية بمدينة ترهونة افتتح خلالها إدارة القضايا المدنية بالمدينة.

وأفادت الوزارة عبر حسابها على فيسبوك بأن الزيارة جرت برفقة رئيس المجلس الأعلى للقضاء والقائم بأعمال النائب العام وعدد من أعضاء المجلس إضافة إلى نائب رئيس جهاز الشرطة القضائية ومدير إدارة العلاقات العامة والتعاون ومدير إدارة العمليات والأمن القضائي بالوزارة.

وتفقد الوزير والوفد المرافق له سير العمل بمحكمة ترهونة الإبتدائية والهيئات القضائية والعدلية في نطاقها ، كما زار مؤسسة الإصلاح والتأهيل بالمدينة وأطلع على سير أعمال الصيانة التي تشهدها، وأختتم جولته بزيارة لكلية القانون جامعة الزيتونة حيث كان في استقباله عميد الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بها.

وأكد لملوم في كلمة بالمناسبة التزام الوزارة بتوفير احتياجات الهيئات القضائية والعدلية في مختلف ربوع الوطن واستعدادها لتذليل الصعوبات التي تواجه مرفق العدالة ، ضمانا لحق الجميع في الوصول للعدالة والإنصاف.

وأضاف أن الزيارة تؤكد عزم الوزارة على بذل كل الجهود لإظهار حقيقة الجرائم والانتهاكات الخطيرة التي وقعت في المدينة ومحيطها وصولا إلى تحقيق العدالة وملاحقة الجناة، ومشددا على أنه لا تساهل مع من يحاولون استيفاء حقوقهم بالذات ودون اللجؤ إلى السلطات القضائية المختصة.