السويحلي يعيّن "الدامجة" مدرباً ويواصل تعزيز صفوفه للموسم الجديد

السويحلي يعيّن "الدامجة" مدرباً ويواصل تعزيز صفوفه للموسم الجديد

أكتوبر 21, 2020 - 11:10
القسم:

الدامجة يمتلك خبرة واسعة في الملاعب المحلية من خلال تدريبه لعدة أندية محلية وإشرافه على تدريب المنتخبين الوطني والمحلي 

لاعبي السويحلي الذين جددوا عقودهم (صورة من صفحة النادي)

أعلن نادي السويحلي، الثلاثاء، عن تعييّن مدرب المنتخب الوطني السابق "جلال الدامجة" مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاء هذا الإعلان من خلال بيان مقتضب للنادي نشره على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وأكد فيه اتفاق إدارة النادي مع الدامجة (54 سنة) لقيادة السويحلي في الموسم القادم، وأن تقديمه لوسائل الإعلام سيتم خلال الساعات القادمة.

ورغم أن إتحاد الكرة لم يعلن بعد عن موعد إنطلاق الدوري، إلا أن إدارة النادي دخلت مبكراً لسوق انتقالات اللاعبين لتعزيز الفريق تحضيراً لعودة محتملة للنشاط الكروي المحلي، فقامت بتجديد عقد قائد الفريق المدافع محمد الطناشي لثلاث مواسم قادمة، وجددت أيضاً عقود المدافعين عبد الحي أبوالشرود (26 سنة) وعبدالحكيم الغويل ولاعبي الوسط محمد الدبّار وإبراهيم أبورويص والمخضرم فايز سعد (31 سنة) ولقمان الأحرش والمدافع هاشم بلتو.

كما أعلنت إدارة النادي التي يترأسها رجل الأعمال "علي صوّان" عن ضمها لاعب وسط درانس الأيسر، أويس السويح (20 سنة) واستعادة المهاجم إبراهيم العجيل بعد تجربة امتدت لعام ونصف مع نادي النصر، وتجديد عقود المهاجمين علي القماطي وأنور أبودبوس، كما رئيس لجنة مراجعة عقود اللاعبين، مصطفى كناوص، عن أن النادي قام بتصعيد عشرة لاعبين من صنف الأواسط للفريق الأول، ضمن سياسة سيتبعها النادي في الاعتماد أبناءه في دعم الفريق.

ولم يكشف نادي السويحلي بعد عن موعد إنطلاق تحضيرات الفريق بمعقله في مدينة مصراتة، غير أنه من المتوقع أن يعلن المدرب الجديد "الدامجة" عن برنامجه لإطلاق تحضيرات الفريق للموسم الجديد خلال اليومين القادمين.