قيادي في عملية الكرامة يتجول في طرابلس ويتحدى "السراج" وحكومته

قيادي في عملية الكرامة يتجول في طرابلس ويتحدى "السراج" وحكومته

يوليو 14, 2018 - 10:19
القسم:

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للقيادي في عملية الكرامة آمر الكتيبة 101 محمد ابسيط  وهو يتجول في مدينة طرابلس ويبعث برسائل تحد لحكومة المجلس الرئاسي ورئيسها فائز السراج.

وظهر ابسيط في الفيديو الذي ادّعى أنه مسجّل يوم أمس الجمعة الموافق 13 يوليو راجلا بالقرب من ميدان الشهداء، كما ظهر وهو يقود سيارة في طريق الشط.

وعند مروره من أمام مقر المجلس الرئاسي بقاعدة أبوسته قال ابسيط، "هذه طريق الشط وطرابلس ستتحرر، اليوم لم نأت إليها خونة ولا عملاء بل جئناها لنصرة الحق مع القيادة العامة بقيادة المشير خليفة بلقاسم حفتر، (+++) والنصر قريب ولو كانت هناك معركة أو حرب سندخلها كما يريد الشعب".

وأضاف قائلا، " كل الأماكن دخلناها اين هي استخباراتك يا سراج (+++) هذا هو مقرك نحن موجودون أمامه نراقب تحركاتك ونعرف ماذا تفعل ومن معك من "العملاء والأنذال" حسب وصفه.

وكانت وسائل إعلام صحفية مقربة من عملية الكرامة ذكرت أنه آمر الكتيبة 101 النقيب محمد ابسيط تم تكليفه من قبل قائد عملية الكرامة خليفة حفتر برئاسة وفد عسكري لزيارة طرابلس.

وأضافت المصادر، أن ابسيط متواجد في مدينة طرابلس منذ صباح الأربعاء، مشيرة إلى أنه خلال الساعات القادمة سيلقي بيانًا يجمعه مع عدد من القادة العسكريين دون أن ذكر تفاصيل أكثر.