وزارة الداخلية تضع خطة لتأمين اجتماع لجنة (5+5) في غدامس

وزارة الداخلية تضع خطة لتأمين اجتماع لجنة (5+5) في غدامس

نوفمبر 01, 2020 - 20:53
القسم:

اجتماع وزارة الداخلية جرى خلاله وضع خطة أمنية لتأمين فعاليات اجتماع (5+5) الذي سيعقد بمدينة غدامس خلال أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء الموافق 4/3/2 من الشهر الجاري
 

أعلنت وزارة الداخلية، الأحد وضع خطة أمنية لتأمين اجتماع اللجنة العسكرية الليبية المشتركة (5+5) المقرر عقده في مدينة غدامس يوم غد الاثنين، بحضور الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة بالإنابة، ستيفاني وليامز.

وقالت الوزارة عبر صفحتها على "فيسبوك" إن اجتماعا عقد صباح اليوم بمديرية أمن غدامس برئاسة مدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية، وبحضور مدير الإدارة العامة للدعم المركزي، ومدير الإدارة العامة لحماية البعثات الدبلوماسية، ومدير أمن نالوت، ومدير أمن منفذ غدامس، ورئيس مكتب فرع جهاز الأمن الداخلي غدامس، ومندوب عن مكتب المعلومات والمتابعة الأمنية بوزارة الداخلية.

وأوضحت وزارة الداخلية أن الاجتماع جرى خلاله وضع خطة أمنية لتأمين فعاليات اجتماع (5+5) الذي سيعقد بمدينة غدامس خلال أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء الموافق 4/3/2 من الشهر الجاري.

وأعلنت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا أن اللجنة العسكرية المشتركة التي تضم ضباطا ممثلين عن حكومة الوفاق الوطني من جهة والقيادة العامة من جهة ثانية، ستعقد اجتماعها في مدينة غدامس الاثنين 2 نوفمبر الجاري.