أبوعون يفوز بولاية جديدة في رئاسة النادي الأهلي طرابلس

أبوعون يفوز بولاية جديدة في رئاسة النادي الأهلي طرابلس

نوفمبر 07, 2020 - 12:50
القسم:

أبوعون فاز في انتخابات مجلس إدارة النادي بالتزكية لكونه الوحيد وقائمته التي تقدمت بترشيحها

تشكيلة مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس الفائزة في انتخابات النادي

فازت قائمة رئيس النادي الأهلي طرابلس، ساسي أبوعون، بولاية ثالثة في رئاسة نادي العاصمة.

وتحقق الفوز بعد يوم انتخابي، انتظم الخميس 5 نوفمبر بإشراف من هيئة الشباب والرياضة، وشهد مشاركة متوسطة من جماهير النادي المنخرطين في عضوبة الجمعية العمومية للنادي، والتي منحت الثقة لقائمة ساسي أبوعون لقيادة أحد أكبر الأندية الليبية في السنوات الأربعة القادمة.

وقال أبوعون في تصريح أدلى به للمركز الإعلامي للنادي عقب إعلان فوزه بفترة جديدة، أنه يقدر الثقة التي منحته أياها للمرة الثالثة، ووعد بأن تكون هذه الفترة مختلفة عن سابقتيها بحيث سيتم التركيز على قطاع الفئات الصغرى حيث سيعهد هذا القطاع لعضو مجلس الإدارة الجديد، اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم "د. عياد القاضي، كما أكد أن استثمارات النادي ستكون أولوية له ولزملاءه في مجلس الإدارة، حيث كشف أن الأيام القادمة سيتم انعقاد للجمعية العمومية لعرض الميزانية السابقة والحديث عن مصادر التمويل الجديدة للنادي.

كما كشف "أبوعون" عن أن الأيام المقبلة ستشهد توقيع النادي لعقد رعاية ضخم يليق بحجم وعراقة النادي الأهلي طرابلس.

يذكر أن ساسي أبوعون تولى رئاسة النادي في أول انتخابات تشهدها الأندية الليبية في مايو 2012، ثم جددت الجمعية العمومية لأبوعون عام 2016 لفترة ثانية، حيث تضم التشكيلة الإدارية الجديدة، اللاعب السابق علي الأسود في منصب نائب الرئيس، مصطفى أبوقفيفة مديراً للألعاب الجماعية والفردية، عياد القاضي رئيساً لفرع كرة القدم، محمد الدهماني للشؤون المالية، وصلاح مقيلي للشؤون القانونية، وعلي العربي كأمين عام للنادي.