صفوف الفرسان تكتمل استعداداً للقاء غينيا الاستوائية

صفوف الفرسان تكتمل استعداداً للقاء غينيا الاستوائية

نوفمبر 07, 2020 - 13:31
القسم:

شكوك تحوم حول إمكانية التحاق الثنائي المحترف باملاعب الأمريكية محمد المنير وإسماعيل التاجوري

من مران المنتخب بالقاهرة (صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم)

اعلنت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، السبت، عن التحاق دفعة أخرى من اللاعبين المحترفين بالخارج بمعسكر القاهرة.

جاء هذا الإعلان من خلال المكتب الإعلامي للاتحاد الليبي لكرة القدم، والذي أعلن عن وصول الثلاثي مؤيد اللافي مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، محمد صولة جناح الصفاقسي التونسي، عبدالله داقو لاعب وسط النجم الساحلي اليوم للعاصمة المصرية القاهرة، للالتحاق ببعثة الفرسان التي تستعد للقاء الهام بملعب السلام أمام منتخب غينيا الاستوائية.

وكان الثلاثي، سند الورفلي مدافع الرجاء المغربي، والمدافع محمد الترهوني لاعب سموحة المصري، ومهاجم المصري البورسعيدي مفتاح طقطق، قد وصلوا في وقت سابق من مساء الخميس للقاهرة وباشروا فوراً تحضيراتهم مع بقية المجموعة التي كانت وصلت الثلاثاء وتضم اللاعبين المحليين ضحبة المدرب علي المرجيني.

وقالت مصادر إعلامية أن التشكيلة الوطنية ستفتقد لخدمات لاعب ارتكاز البكيرية السعودي "بدر حسن"، ونجم المنتخب الأول مهاجم الترجي التونسي "حمدو الهوني" المعاقب نتيجة طرده في لقاء الجولة الثانية أمام تنزانيا، ولكنه سيكون متاح أمام المرجيني في لقاء الجولة الرابعة أمام غينيا الاستوائية في مالابو في 15 نوفمبر الجاري.

كما سيفتقد المنتخب لخدمات الثنائي المحترف بالملاعب الأمريكية "محمد المنير وإسماعيل التاجوري" لإصابتهما بفيروس كورونا، حيث استدعى المرجيني لاعب وسط الأهلي طرابلس "عبدالله بلعم" ومدافع السلط الأردني "أحمد التربي".

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه غينيا الاستوائية يوم الإربعاء 11 نوفمبر بملعب السلام بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة ولحساب المجموعة العاشرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021"، والتي سيقودها الحكم الغامبي "باكاري غاساما"، حيث يحتل الفرسان المركز الثاني بثلاث نقاط خلف المتصدر تونس بست نقاط والتي ستواجه تنزانيا في لقاء آخر بالمجموعة.