الأهلي طرابلس يفقد مباراته الودية أمام باميندا

الأهلي طرابلس يفقد مباراته الودية أمام باميندا

نوفمبر 20, 2020 - 02:12
القسم:

فقد فريق الأهلي طرابلس نتيجة المباراة الودية التي جمعته بضيفه فريق باميندا الكاميروني بهدفين لهدف، الأربعاء.

وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يشهدها ملعب طرابلس الدولي منذ أكثر من عام ونصف، بسبب توقف النشاط الكروي في البلاد جراء عدوان حفتر على العاصمة طرابلس مطلع إبريل من العام الماضي، وتأتي ضمن تحضيرات الفريقين للاستحقاقات المحلي والقارية، حيث ينافس الأهلي طرابلس في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وافتتح المهاجم محمد الغنودي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة إثر استغلاله لعرضية الظهير الأيمن ربيع اللافي، قبل أن يعدل باميندا بطل الكاميرون النتيجة في الدقيقة 17 إثر بهتة دفاعية من الدفاعات الأهلاوية، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني ورغم السيطرة الأهلاوية على مجريات اللعب، تمكن الضيوف من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 86 بتسديدة مباغتة لحارس مرمى الأهلي طرابلس "محمد نشنوش"، في شوط أجرى فيه مدرب الأهلي "التونسي جلال القادري" عدة تغييرات بهدف التعرّف على إمكانيات اللاعبين والذي أهدر في نهاية وقته البديل اللاعب يحى الزليطني ضربة جزاء تصدى لها الحارس الكاميروني.

وسيعود الفريقان للتباري يوم السبت على نفس الملعب، حيث ستشهد التشكيلة الأهلاوية عودة السداسي الدولي بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني.