الفريق الحدّاد يشيد بما توصلت إليه اللجنة العسكرية المشتركة

الفريق الحدّاد يشيد بما توصلت إليه اللجنة العسكرية المشتركة

نوفمبر 24, 2020 - 01:52
القسم:

الفريق الحداد دعا كافة المجموعات المسلحة إلى إخفاء كافة التشكيلات المسلحة سواء بالعاصمة طرابلس أو بالمدن الأخرى، والالتزام بتعليمات غرفة العمليات المشتركة والقوة المشتركة والجهات الضبطية
 

رئيس أركان الجيش الليبي الفريق أول محمد الحداد (صورة أرشيفية)

صرّح رئيس الأركان العامة للجيش الليبي الفريق أول ركن محمد الحداد بأنه شجّع وفد حكومة الوفاق الوطني في لجنة 5+5 على تحمل المسؤولية وتبني الجلو مع الطرف الآخر، وفق تعبيره.
 

وأشاد الحداد في تصريحات نقلتها صفحة عملية بركان الغضب على "فيسبوك" بما توصلت إليه لجنة 5+5، وذلك عقب اجتماعه بممثلي حكومة الوفاق، اليوم الاثنين بحضور رؤساء الأسلحة النوعية.
 

ودعا رئيس الأركان العامة للجيش كافة المجموعات المسلحة إلى إخفاء كافة التشكيلات المسلحة سواء بالعاصمة طرابلس أو بالمدن الأخرى، والالتزام بتعليمات غرفة العمليات المشتركة والقوة المشتركة والجهات الضبطية.
 

وأعلن استقبال الراغبين من المجموعات المسلحة والذين تنطبق عليهم الشروط في الالتحاق بالمؤسسة العسكرية وقبولهم في مراكز التدريب التابعة لإدارة التدريب برئاسة الأركان لتخريجهم ضباط صف وجنود، وذلك في آخر الشهر من هذا العام، ومطلع العام المقبل 2021.
 

وأشار الفريق الحداد إلى أنهم طرحوا برنامجا آخر وهو تقديم استبيان للراغبين في العمل داخل المؤسسات العسكرية بمساعدة وزارة العمل والتأهيل للتعيين في مجالات أخرى، وكذلك التنسيق مع وزارة التعليم في ما يخص الراغبين في استكمال دراساتهم، وهذه تخص كافة المقاتلين التابعين للمؤسسة العسكرية، وفق قوله.