ليبيا تشارك في كأس العرب 2021

ليبيا تشارك في كأس العرب 2021

نوفمبر 25, 2020 - 21:43
القسم:

البطولة ستقام من الفترة 1 إلى 18 ديسمبر العام القادم في قطر بمشاركة 22 منتخبا عربيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بأن 22 منتخبا عربيا سيشاركون في بطولة كأس العرب، بما في ذلك منتخب ليبيا، والتي ستقام في قطر، في الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر العام القادم.

وأعرب رئيس الفيفا جياني إنفانتينو عن أمله في أن تساهم هذه البطولة، في جمع وتقارب الناس في المنطقة.

وقال إنفانتينو خلال زيارته لاستاد "لوسيل" والذي سيحتضن المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022،  بأن 22 فريقا عربيا وافق على المشاركة في كأس العرب لكرة القدم 2021، معربا عن سعادته لذلك.

وسيستمتع عشاق كرة القدم من جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم العربي، بما مجموعه 32 مباراة تقام على مدار 18 يوما، في الملاعب ذاتها التي ستقام عليها مباريات كأس العالم 2022.

ومن بين منتخبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المشاركة في بطولة كأس العرب؛ ليبيا والسودان والجزائر والمغرب والصومال وتونس وجزر القمر وجيبوتي ومصر وموريتانيا.

وستمثل قطر والبحرين والعراق والأردن والكويت ولبنان وعمان وفلسطين والسعودية وسوريا واليمن والإمارات، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

في غضون ذلك، أعرب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، عن استعداد بلاده لاستضافة الفرق ومشجعيها، مؤكداً أن الوافدين سيتمتعون بنفس التجربة، التي تنتظر المشجعين من جميع أنحاء العالم، عندما يتوافدون على قطر، للمشاركة في  كأس العالم  2022.