المسابقات الإفريقية: تأهل للأهلي ب وتفوق للاتحاد وتعثر للنصر

المسابقات الإفريقية: تأهل للأهلي ب وتفوق للاتحاد وتعثر للنصر

ديسمبر 01, 2020 - 10:13
القسم:

الأهلي بنغازي تأهل دون أن يلعب بعد تعذر سفر فريق ميكيلي الأثيوبي للقاهرة لظروف مادية

مهاجم الاتحاد علي مادي أمام مدافع هورسيد (صفحة نادي الاتحاد)

تأهل فريق الأهلي بنغازي للدور 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، إثر تعذر وصول فريق ميكيلي الأثيوبي للعاصمة المصرية القاهرة.

وانتظر طاقم التحكيم السوداني المدة القانونية في أرض ملعب بيتروسبورت، ليعلن على إثرها عن نهاية المباراة بفوز ممثل ليبيا بنتيجة الإنسحاب هدفين دون مقابل، حيث كان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد رفض في وقت سابق طلباً للنادي الأثيوبي بتمكينه من الحضور للعاصمة المصرية بأحد عشر لاعباً فقط، وسيواجه الأهلي بنغازي في الدور المقبل أحد أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب "الترجي التونسي".

وفي ذات المسابقة فقد النصر نتيجة لقاء ذهاب الدوري التمهيدي أمام مستضيفه شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون مقابل، حيث سيتيعّين عليه الفوز بثلاثة أهداف على الأقل في مباراة العودة بالقاهرة يوم 6 ديسمبر المقبل، وهي مهمة لن تكون سهلة أمام بطل الدوري الجزائري.

وحقق الاتحاد فوزاً معتبراً على ضيفه هورسيد الصومالي بأربعة أهداف لهدف في ذهاب الدور التمهيدي من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، ورغم مبادرة الضيوف بالتسجيل في أول ثلث ساعة من اللعب، إلا أن لاعبوا الاتحاد ردوا بأربعة أهداف عن طريق ربيع شادي وعمران سالم وعلي مادي الذي فرض نفسه نجماً للقاء بتسجيله لهدفين، حيث سيلتقي الفريقان في القاهرة أيضاً في لقاء الإياب يوم 5 ديسمبر المقبل.