الأهلي طرابلس يبدأ تحضيراته للموسم الجديد ويبقي السلتو لموسم أخر

الأهلي طرابلس يبدأ تحضيراته للموسم الجديد ويبقي السلتو لموسم أخر

يوليو 19, 2018 - 19:27
القسم:

أطلق فريق الأهلي طرابلس تحضيراته للموسم الجديد 2019/2018 بإشراف المدرب المساعد وإن النادي محمد الزقوزي ، والذي سيبدأه في العاشر من أغسطس المقبل بالمشاركة في دوري أبطال العرب بمواجهة الوداد البيضاوي المغربي بالدار البيضاء المغربية ضمن منافسات الدور الأول .

إدارة النادي الأهلي طرابلس واصلت تحركها النشط في سوق الإنتقالات ، وضمت مهاجم النصر مفتاح طقطق 24 سنة ومدافع نادي الخمس  محمد الجنّان 22 سنة في عقود ستمتد إلى غاية يونيو 2021 المقبل ، فيما أعلنت تجديد أعمدة الفريق الرئيسية ولاسيما لمهاجم الفريق الأول أنيس سلتو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من النجم الساحلي التونسي وأيضاً لظهيره الأيسر محمد الترهوني ومدافعه الأوسط سند الورفلي لتقطع الطريق على عدة أندية عربية كانت ترغب في ضمه أبرزها الرجاء البيضاوي المغربي والذي تقدم بعرض رسمي لم يلاقي قبول من الورفلي نفسه .

وكانت إدارة التعاقدات بالنادي قد ضمت في وقت مبكر من هذا الصيف مهاجم التحدي عامر التاورغي وصانع ألعاب المدينة يحى الزليطني ومدافع الأهلي بنغازي علي معتوق وهدافه أحمد كراوع ، كما ضم مدافع الشط الأيمن موسى أبوبكر .

إفي سياق متصل ، تواصل إدارة النادي سعيها لإنجاز تعاقد مع مدرب سيكون عربياً بنسبة كبيرة من أجل قيادة التحضيرات الجدية للفريق التي سيبدأها الفريق بمعسكر في تونس على الأغلب تحضيراً للقاء الوداد ، حيث ربطت صحف مصرية في وقت سابق من هذا الأسبوع بين الأهلي طرابلس ومدرب الإسماعيلي والزمالك الأسبق إيهاب جلال .

يذكر أن إدارة النادي إعتذرت في خطاب رسمي وجهته لإتحاد الكرة عن تسريح لاعبي الفريق لصالح تجمع للمنتخب الوطني سيجريه في تونس وربما البرتغال هو الأول تحت قيادة المدرب الجديد البلجيكي عادل عمروش ، بسبب تحضيرات الأهلي طرابلس للموسم الجديد ولكون معسكر المنتخب ليس من ضمن أيام الفيفا بحسب الخطاب .