البطولات الإفريقية: الاتحاد يمر والنصر يغادر

البطولات الإفريقية: الاتحاد يمر والنصر يغادر

ديسمبر 07, 2020 - 21:08
القسم:

مراقبون: النصر دفع ثمن توقف النشاط الكروي في البلاد وتأخر الاستعداد ومغادرة أكثر من نصف لاعبيه الأساسيين لأندية أخرى

من مباراة الاتحاد وهورسيد (المركز الاعلامي لنادي الاتحاد)

حقق فريق الاتحاد التأهل للدور 32 من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد تجديده للفوز على منافسه هورسيد الصومالي.

وجاء تأهل الاتحاد بعد فوزه على منافسه الصومالي بثلاثة أهداف دون مقابل ليفوز بمجموع سبعة أهداف لهدف بعد فوزه في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراتين اللتين جرتا في العاصمة المصرية القاهرة، حيث سيواجه الاتحاد فريق بيراميدز المصري وصيف حامل اللقب نهضة بركان المغربي.

وسجل محمد زعبية وعمران سالم ويوسف كارة الأهداف الاتحادية، غير أن تصرف مجاني من قائد الفريق زعبية عقب صافرة نهاية اللقاء ستحرم فريقه من خدماته في اللقاء القادم أمام بيراميدز المصري.

وعلى ملعب بيتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، ودّع النصر بطولة دوري أبطال أفريقيا من دورها الأول إثر خسارته مجدداً أمام بطل الدوري الجزائري، شباب بلوزداد، بهدفين دون مقابل، وهي ذات النتيجة التي فقد بها الفحامة مباراة الذهاب.

وستخوض الأندية الليبية الثلاث مباريات الدور 32 من المسابقتين، ذهاباً أيام 22 و23 ديسمبر والإياب يومي 5 و6 يناير، حيث سيواجه الأهلي بنغازي نظيره الترجي التونسي في دوري الأبطال، في حين سيواجه الاتحاد بيراميدز المصري، والأهلي طرابلس الذي اعفته القرعة من خوض الدور التمهيدي، سيواجه الاتحاد المنستيري التونسي المتأهل على حساب ميكيلي الأثيوبي بصعوبة.