ليبيا للاتصالات توقع عقد رعاية مع نادي السويحلي

ليبيا للاتصالات توقع عقد رعاية مع نادي السويحلي

ديسمبر 11, 2020 - 22:47
القسم:

نادي السويحلي ينضم لثلاثة أندية وقعت خلال اليومين الماضيين عقود رعاية مع شركتي ليبيا والمدار الجديد

من حفل رعاية الإل تي تي لنادي السويحلي (صفحة القابضة للاتصالات)

أعلنت شركة ليبيا للاتصالات والتقنية (إل تي تي)، الخميس، توقيعها لعقد رعاية لأنشطة نادي السويحلي بمدينة مصراتة.

جاء هذا الإعلان، من خلال حفل حضره رئيس الشركة القابضة للاتصالات، فيصل قرقاب، ورئيس مجلس إدارة شركة ليبيا للاتصالات والتقنية، جعفر إبراهيم، ورئيس نادي السويحلي، علي صوّان، حيث سترعى بموجبه فريق الكرة الطائرة بالنادي وجوانب أخرى.

وأكد رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة، فيصل قرقاب، على ضرورة العمل على تطوير الأندية الرياضية، مبيناً أن الجميع يعمل من أجل تطور ورقي الرياضة في البلاد، وأن يكون الإهتمام بمختلف الألعاب، مضيفاً أن الأندية الليبية زاخرة بالمواهب الرياضية، وأنها أبرزت أجيال متعاقبة من الرياضيين، الأمر الذي يتطلب تظافر الجهود من أجل مواصلة تطوير ودعم المواهب الرياضية، وفقاً لبيان للشركة القابضة للاتصالات نشرته على صفحتها الرسمية.

يذكر أن فريق نادي السويحلي للكرة الطائرة، يعتبر من أبزر الأندية الليبية في هذه اللعبة، وحقق لقب أخر نسخة من بطولة الدوري، كما حقق نتائج إيجابية في البطولات العربية والإفريقية.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركات التابعة للقابضة للاتصالات كانت قد وقعت عقود رعاية لأندية الأهلي طرابلس والاتحاد والأهلي بنغازي في وقت سابق من الأسبوع، في إطار خطة جديدة للشركة لدعم النشاط الرياضي في البلاد وفق مسؤوليها.