الأهلي طرابلس يواصل تحضيراته لمواجهة المنستير

الأهلي طرابلس يواصل تحضيراته لمواجهة المنستير

يناير 04, 2021 - 21:37
القسم:

الأهلي مطالب بتجاوز فارق الهدفين اللذين استقبلهما في مباراة الذهاب في ملعب بن جنات بالمنستير

صورة من مران الأهلي طرابلس الإثنين (الصفحة الرسمية للنادي)

واصل فريق الأهلي طرابلس تحضيراته للقاء إياب الدور 32 من مسابقة الكونفيدرالية الإفريقية والذي سيجمعه بالاتحاد المنستيري التونسي.

وأجرى الفريق اليوم الاثنين، حصة تدريبية على ملعب نادي المقاولين العرب قرب العاصمة المصرية القاهرة، بقيادة مدربه التونسي جلال القادري ومساعده محمد الزقوزي، وبحضور أغلب اللاعبين ومجلس إدارة النادي على رأسهم رئيس النادي ساسي أبوعون، لغرض تحفيز اللاعبين.

ويعيش معسكر الأهلاوية منذ أسبوعين حالةً من التأهب والتركيز؛ لتعويض الخسارة المؤلمة التي مُني بها الفريق في لقاء الذهاب بملعب المنستير بهدفين دون مقابل، مما أثار عاصفة من الانتقادات في صفوف محبيه وإعلامييه الذين طالبوا بسرعة إقالة القادري، وهو الأمر الذي نفاه النادي عبر مركزه الإعلامي، حيث أكد على تجديد الثقة في القادري لقيادة الأهلي في لقاء العودة، والذي سيحتاج فيه لاعبوه لمستوًى عالٍ؛ لتجاوز منافسهم التونسي المترنح في التراتيب الأخيرة في البطولة التونسية.

وسيفتقد الأهلي في لقاء الإياب لخدمات لاعب ارتكازه "علي أبوعرقوب" نتيجة إصابته في لقاء الذهاب على مستوى الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة طويلة، فيما سيكون بقية اللاعبين تحت تصرف القادري بمن فيهم ثالوث الهجوم، خالد مجدي، معتز المهدي، صالح الطاهر.

يذكر أنّ الأهلي طرابلس سيواجه ضيفه الاتحاد المنستيري على ملعب "بيتروسبورت" بالعاصمة المصرية القاهرة، الأربعاء 6 يناير، بإدارة طاقم تحكيم كاميروني سيقوده الدولي "أليوم نيون".