منتخب المحليين يختتم تحضيراته لـ"الشان" بتعادل مع زامبيا

منتخب المحليين يختتم تحضيراته لـ"الشان" بتعادل مع زامبيا

يناير 15, 2021 - 21:38
القسم:

قرعة النهائيات أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية مع منتخبات الكونغو الديمقراطية والكونغو برازافيل والنيجر

التشكيلة التي بدأت مباراة زامبيا الودية (صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم)

وضع المنتخب الوطني لكرة القدم للاعبين المحليين اللمسات الأخيرة على تحضيراته لخوض غمار منافسات النسخة السادسة من بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وخاض محلييوا ليبيا، الأربعاء، بمقر معسكرهم الاستعدادي بمدينة دوالا الكاميرونية، لقاءاً ودياً مع منتخب زامبيا للمحليين، حيث انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة خاضها مدرب منتخبنا " المونتينغيري زوران فيليبوفتش" بتشكيلتين مختلفتين على مدار الشوطين، حيث بادر الزامبيين بالتسجيل في الدقيقة 85 عبر مهاجمهم "تيكاما" قبل أن يعدل معتز المهدي للفرسان في الدقيقة 89.

وعبّر فيليبوفتش عن سعادته بهذه المباراة التي قربته أكثر من مستوى لاعبيه في ظل توقف المنافسات المحلية منذ أكثر من سنة ونصف السنة، مشدداً على أنه يعمل على المدى البعيد لتأهيل المنتخبات الليبية للعودة بقوة للمنافسات الدولية.

يذكر أن منتخبنا الوطني للمحليين الذي سبق وأن فاز بالنسخة الثالثة التي أقيمت في جنوب إفريقيا عام 2014، سيفتتح منافسات "الشان" التي ستنطلق، السبت، في الكاميرون، سيفتتحها بلقاء منتخب النيجر ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبين قويين وهما منتخبا الكونغو الديمقراطية الذي فاز بالنسختين الأولى 2009 والرابعة 2016 والكونغو برازافيل.