باشاغا يؤكد استمراره في مهامه وزيراً للداخلية إلى حين تشكيل حكومة وحدة وطنية

باشاغا يؤكد استمراره في مهامه وزيراً للداخلية إلى حين تشكيل حكومة وحدة وطنية

فبراير 09, 2021 - 22:32
القسم:

باشاغا يبدي استعداده لزيارة المنطقة الشرقية لرأب الصدع بين أبناء الوطن الواحد، ووقوفاً ضد الانتهازية السياسية واستشراء الفساد

أعلن وزير الداخلية المفوض فتحي باشاغا استمراريته في مهامه وزيراً للداخلية إلى حين تشكيل حكومة وحدة وطنية، ومنحها الثقة من قبل مجلس النواب.

جاء ذلك خلال لقاءه بوكلاء وزارة الداخلية ومساعد وكيل الوزارة، ومدراء الأمن بالمناطق وعدد من الجهات العاملة، بوزارة الداخلية اليوم الثلاثاء بديوان الوزارة بطرابلس.

وبحسب بيان وزارة الداخلية على "فيسبوك" فقد أبدى باشاغا استعداده لزيارة المنطقة الشرقية، في إطار رآب الصدع بين أبناء الوطن الواحد، ووقوفاً ضد الانتهازية السياسية واستشراء الفساد.

وأوضح الوزير بأنه من الضروري دعم حكومة الوحدة الوطنية المقبلة، وإن وزارة الداخلية ستعمل بكل حزم وقوة وجدية لأن العمل الأمني مسؤولية الجميع.

وطالب باشاغا كافة المسؤولين بالوزارة ومنتسبيها بضرورة الاستمرار في أداء مهامهم التي كلفوا بها، خاصة بعد التحسن الملحوظ في قطاع الداخلية بعد حالة الفوضى التي شهدتها خلال العشر سنوات الماضية.

وأكد باشاغا استمراره في دعم وزارة الداخلية سواءً كان وزيراً لها أو لا، وعلى أن يكون ولاء رجال الأمن والشرطة للوطن والمواطن وليس لحكومة أو أشخاص.

وثمن الوزير الاختيار الشفاف للحكومة الجديدة مؤكداً على ضرورة العمل للوصول إلى انتخابات رئاسية نزيهة وشفافة نهاية العام الحالي