على رأسها التئام جلسة مجلس النواب.. صبراتة تستعد لاستضافة أحداث مهمة

على رأسها التئام جلسة مجلس النواب.. صبراتة تستعد لاستضافة أحداث مهمة

فبراير 13, 2021 - 18:17
القسم:

وقد شارك في الاجتماع  أعضاء مجلس النواب عن المدينة إضافة إلى عدد من المسؤولين المحليين

احتضنت مديرية أمن صبراتة أمس الجمعة اجتماعاً تقابلياً لعدد من المسؤولين، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية بالمدينة لاستضافة عدد من الأحداث المهمة، على رأسها جلسة التئام مجلس النواب، واجتماع ملتقى ثوار ليبيا. 

ووفقاً لصفحة بلدية صبراتة على موقع "فيسبوك"، فقد ضم الاجتماع أعضاء مجلس النواب عن المدينة، ورئيس اللجنة التّسييرية للبلدية ومدير الأمن، ونائب مدير فرع الحرس البلدي، ومدير مكتب الخدمات بالشركة العامة للنظافة فرع صبراتة.

وناقش المسؤولون الترتيبات اللازمة لانعقاد الجلسة التمهيدية لمجلس النواب، والتي ستبحث آلية تنفيذ مخرجات ملتقى الحوار السياسي الليبي الذي عقد مؤخراً بجنيف، إلى جانب افتتاح مقر بلدية صبراتة الجديد، وافتتاح أول محطة نقل ركاب عامة بمركز المدينة.

كما تستعد البلدية لافتتاح الحديقة الجديدة تحت اسم -حديقة القصر البلدي- إضافة إلى مشروع صيانة المباني الإدارية بالآثار.

وكان عضو مجلس النواب، محمد الرعيض، قد أكد في تصريحات سابقة عن عقد جلسة كاملة النصاب بعدد 120 نائباً في مدينة صبراتة خلال منتصف الشهر الجاري.

وأضاف الرعيض أنه "لا يمكن لكل النواب الذهاب إلى بنغازي أو طبرق وممارسة دورهم بحرية ودون أي ضغوط"، معتبراً مدينة صبراتة الخيار الأمثل، كونها "مدينة محايدة" وتتوفر فيها الظروف الأمنية، كما أنها محاذية لمطار مدينة زوارة، وفق قوله.