عادل جمعة يعقد اجتماعاً بمديري مراقبة تعليم مصراتة

عادل جمعة يعقد اجتماعاً بمديري مراقبة تعليم مصراتة

فبراير 23, 2021 - 19:35
القسم:

عادل جمعة: لا يحق لأولياء الأمور الاعتراض على نتائج امتحانات أبنائهم لأنها كانت من ضمن الأسئلة الاسترشادية نصياً وحرفياً

عادل جمعة(صفحة وزارة التعليم)

عقد وكيل وزارة التّعليم لشؤون الديوان والتّعليم العام عادل جمعة بمكتبه اليوم الثلاثاء، اجتماعاً ضم كلاً من مراقب التّعليم ببلدية مصراتة إسماعيل اعبيد، ومدير مكتب المعلومات والتوثيق خالد بادي، وبحضور مدير مكتب الامتحانات، ومدير مكتب التواصل والإعلام بديوان الوزارة.

وبحسب بيان وزارة التّعليم على "فيسبوك" فقد ناقش الاجتماع العقبات التي تُواجه مدير مكتب الامتحانات بالمُراقبة، ومُطالبة الأخير بإعطاء صلاحيات أوسع في منظومة الشاطئ لمكاتب الامتحانات بمُراقبات التعليم الكبرى.

كما نقل مراقب التّعليم بمصراتة خلال الاجتماع مطالب أولياء أمور الطلاب الراسبين في امتحانات شهادة إتمام مرحلة التّعليم الأساسي، وكذلك الطلاب المصابين بفيروس كورونا، بضرورة مراعاة ظروف أبناءهم في ظل الأوضاع والأزمات التي شهدتها المنطقة الغربية مؤخراً. 

وأفادت الوزارة تناول المجتمعين ملف صندوق التّكافل الاجتماعي، حيث أكد خالد بادي على أهمية فتح الاستثمار فيه بعد تأسيسه، وذلك من خلال إنشاء ملاعب بالمؤسسات التّعليمية يتم استئجارها خلال الفترة المسائية.

ونقل البيان تأكيد عادل جمعة دعمه لمشروع إنشاء ملاعب كرة القدم الخماسية بالمؤسسات التّعليمية، لما تحققه من عائد لمراقبة التّعليم والمؤسسات التّعليمية.

كما شدد الوكيل على عدم أحقّية أولياء الأمور في الاعتراض على نتائج أبناءهم، مؤكداً أن أسئلة الامتحانات للدور الثاني كانت مطابقة نصياً وحرفياً للأسئلة الاسترشادية التي وضعتها الوزارة في وقت سابق.

المزيد من ليبيا أوبزيرفر