مغادرة المزيد من الطيور المهاجرة للملاعب الليبية من أجل الإحتراف

مغادرة المزيد من الطيور المهاجرة للملاعب الليبية من أجل الإحتراف

أغسطس 02, 2018 - 10:04
القسم:

صورة خاصة لليبيا أوبزرفر

أعلن نادي سوتيسكا نيكتشتش بطل الدوري المونتينيغري (جمهورية الجبل الأسود إحد جمهوريات يوغسلافيا سابقاً) ، عن تعاقده مع صانع ألعاب الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني زكريا الهريش 19 عاماً لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قابلة للتجديد أو الشراء النهائي بحسب ماذكره النادي على صفحته الرسمية .


الهريش كشف عن موهبته مبكراً عندما إستطاع فرض نفسه كلاعب أساسي في أغلب الأحيان في تشكيلة الأهلي طرابلس الأمر الذي أجبر مدرب المنتخب الوطني عمر المريمي إلى ضمه لتقمص زي التشكيلة الوطنية في بطولة سيكافا الودية ليلفت أنظار نادي سوتيسكا الذي تأسس سنة 1927 ويملك في سجله 3 بطولات عقب إستقلال جمهورية الجبل الأسود عن يوغسلافيا السابقة ويلعب حالياً في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس الإتحاد الأوروبي .

وفي سياق متصل أعلن نادي الجبلين الذي ينشط في بطولة الدرجة الأولى السعودية (الدرجة التي تلي الدوري الممتاز) عن ضمه لاعب وسط نادي الإتحاد السنوسي الهادي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة للنادي الذي يسعى بقوة من أجل الصعود للدوري السعودي الممتاز وتأسس سنة 1979م في مدينة حائل الشمالية .

وفي تونس أعلن نادي الإتحاد المنستيري تعاقده مع مهاجم أواسط الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني للشباب المهدي الكوت 19 سنة لمدة ثلاثة مواسم .