دار الإفتاء تتيح تطبيقها على "الأب ستور" و"جوجل بلاي"

دار الإفتاء تتيح تطبيقها على "الأب ستور" و"جوجل بلاي"

مارس 01, 2021 - 22:23
القسم:

يمكن للمستخدم من خلال التطبيق معرفة وقت دخول الأشهر العربية، بالإضافة إلى ميزات أخرى يجري العمل على إدخالها، منها ميزة حساب العدة، ومواقيت الصلاة، والأذكار.

أطلقت دار الإفتاء الليبية تطبيقها الخاص بالفتاوى للهواتف الذكية تحت اسم "دار الإفتاء الليبية"، على نظامي "Android" و "IOS".

حيث يتيح التّطبيق للمستخدمين طلب الفتاوى كتابياً وصوتياً، ومن ثمَّ تصل رسالة للمستخدم تحوي الإجابة عن سؤاله عبر التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية البحث في أرشيف الفتاوى الصّادرة عن الدار.

كما يمكن للمستخدم من خلال التطبيق معرفة وقت دخول الأشهر العربية، حيث يصله إشعار من التطبيق بذلك، بالإضافة إلى ميزات أخرى يجري العمل على إدخالها، منها ميزة حساب العدة، ومواقيت الصلاة، والأذكار.

وكان المكتب الإعلامي لدار الإفتاء في تصريح سابق لليبيا أوبزرفر قد قال، بأن الدار تعمل على إطلاق منصة ناطقة باللغة الإنجليزية، مازال العمل عليها قائماً.

يذكر أن طرق طلب الفتوى من دار الإفتاء هي بالاستفتاء المباشر بحضور صاحب المسألة، أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالدار، وعن طريق الهاتف وذلك عبر الرقم المجاني للدار، لينضم التّطبيق لها بعد إطلاقه مؤخراً.