قوة حماية طرابلس تطالب النواب بمنح الثقة للحكومة وتحذر من المماطلة

قوة حماية طرابلس تطالب النواب بمنح الثقة للحكومة وتحذر من المماطلة

مارس 10, 2021 - 12:54
القسم:

 أي مماطلة من النواب في تداول السلطة قد يؤدي إلى تقويض العملية السياسية، وانهيار الاقتصاد الوطني، وانتشار الفوضى، وعودة الأزمات

طالبت قوة حماية طرابلس مجلس النواب بمنح الثقة لحكومة الوحدة الوطنية برئاسة عبد الحميد الدبيبه.

وقالت القوة في بيان الثلاثاء، "نطالب ممثلي الشعب بمجلس النواب، أن يشدوا الهمة عالياً، وأن يخرجوا لنا ولشعبنا وبلادنا بسلطة تنفيذية تدير شؤون البلاد، وتنهي حالة الانقسام".

وأكد البيان، أن أي مماطلة من النواب في تداول السلطة قد يؤدي إلى تقويض العملية السياسية، وانهيار الاقتصاد الوطني، وانتشار الفوضى، وعودة الأزمات.

ودعت قوة حماية طرابلس، أعضاء مجلس النواب إلى القيام بواجبهم على أكمل وجه دون آي ضغوطات، وذلك من خلال إرادة حرة وفقاً لما تمليه عليه ضمائرهم.

كما طالبت القوة، جميع السّلطات بالبلاد سواء كانت تشريعية أو قضائية أو تنفيذية، بتغليب مصلحة الوطن والمواطن، والتوجه نحو التداول السلمي للسلطة.

وقالت القوة إنها تتابع عن كثب جلسة مجلس النواب بمدينة سرت، موضحة أنه "منذ تأسيس هذه القوة المتكونة من كافة كتائب وقوى العاصمة الأمنية، أخذنا على عاتقنا الوقوف دوماً إلى صف الوطن والمواطن، والدفاع عنهم ضد مَن يحاول المساس بهم، ودعم كل ما له شأن في ترسيخ استقرارهم بمنأى عن أي تدخل في الشأن السياسي أو التشريعي".