"السراج" يتعهد باستكمال صيانة مجمع "رجب عكاشة" الرياضي

"السراج" يتعهد باستكمال صيانة مجمع "رجب عكاشة" الرياضي

أغسطس 05, 2018 - 12:49
القسم:

تعهد رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج بتذليل العقبات التي تحول دون استكمال صيانة مجمع "رجب عكاشة" الرياضي بالمدينة الرياضية بطرابلس.

كما أكد السراج خلال لقائه، السبت، بمقر المجلس الرئاسي بطرابلس مع وفد من جمعية أصدقاء كرة السلة وعدد من اللاعبين القدامى، اهتمامه وحرصه على صيانة وتجهيز عدد من الملاعب المفتوحة التي تخدم الشباب من ممارسي كرة السلة دون رسوم.

وبحسب مكتب الإعلام بالمجلس الرئاسي فقد شدد السراج على الدور الإيجابي للرياضة بمختلف ألعابها ومسابقاتها الفردية والجماعية في لم شمل الليبيين، مشيرا إلى أن الجهد المنصب على مواجهة تداعيات الأزمة المالية والاقتصادية لن يصرف النظر عن الاهتمام بالرياضة وأنشطة الشباب.

وسلم وفد من جمعية أصدقاء كرة السلة للسراج رسالة شكر وتقدير من المنظمة الإيطالية - الليبية للرياضة " اسدال "، كما سلموه نسخة من مذكرة التعاون المبرمة بين اللجنة والمنظمة، ونسخة أخرى من اتفاق التعاون الذي أبرمه أعضاء الوفد خلال زيارتهم لإيطاليا مع منظمة " آزي " المهتمة بشؤون المعاقين ورياضة المرأة. 

يشار إلى أن إدارة المشروعات بوزارة الشباب والرياضة تعاقدت في 2013 على صيانة وتطوير مجمع رجب عكاشة الرياضي مع احدى الشركات المحلية بقيمة تتجاوز 7 ملايين دينار ثم توقفت أعمال الصيانة لأسباب غير معروفة.