حملة إزالة توصيلات الكهرباء غير الشرعية تواصل عملها لليوم الثاني في طرابلس

حملة إزالة توصيلات الكهرباء غير الشرعية تواصل عملها لليوم الثاني في طرابلس

مارس 16, 2021 - 17:26
القسم:

الشركة العامة: أموال الجباية تشكل دعماً مهما لموارد الشركة

قطع التوصيلات غير القانونية ( صورة من الشركة العامة للكهرباء)

تواصِل الإدارة العامة لخدمات المستهلكين بالشركة العامة للكهرباء حملاتها الميدانية اليومية ؛لجباية الديون المتراكمة وقطع الكهرباء على التوصيلات غير الشرعية لليوم الثاني على التوالي في مدينة طرابلس. 

وبحسب بيان الشركة العامة للكهرباء على "فيسبوك" فإن هذه الحملة تأتي بالتعاون مع أفراد الإدارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية وجهاز الأمن العام وبإشراف المدير العام المساعد للشركة لشؤون العمليات .

وأوضحت الشركة أن هذه الحملة تأتي للحد من ظاهرة التعدي على الشبكة الكهربائية ،و متابعة التوصيلات غير الشرعية وقطعها، بالإضافة إلى التقليل من الفاقد التجاري ،والقضاء على الهدر الكبير الذي تتعرض له الشبكة الكهربائية .

كما تهدف الحملة إلى ضمان وصول الكهرباء للمستهلكين دون حدوث مشاكل فنية، والتقليل من الديون المتراكمة على المستهلكين .

وأفاد البيان أن عملية الجباية تدعم الشركة العامة للكهرباء من خلال الإيرادات المحصلة بما يحقق دعما لموارد الشركة ، ويحد من الاستهلاك الزائد لدى المستفيدين .

وأضافت الشركة أنها اتخذت إجراءات بحق المخالفين من أصحاب المحال التجارية؛ حيث قامت بقطع التيار الكهربائي عليهم وحثتهم على دفع ديون الاستهلاك ،وتوصيل الكهرباء بطريقة شرعية ؛للحفاظ على مستوى أداء الشبكة الكهربائية .

يجدر الإشارة إلى أن الشركة قد ناشدت في وقت سابق أصحاب المحال التجارية والصناعية بسرعة تسوية أوضاع توصيلاتهم، وعدم ترجيعها لأي سبب من الأسباب، ونوهت إلى أنها ستعرض مرتكبيها للمساءلة القانونية .