الكهرباء تبحث مع المنطقة العسكرية طرابلس الحد من التعدي على مكوناتها

الكهرباء تبحث مع المنطقة العسكرية طرابلس الحد من التعدي على مكوناتها

مارس 29, 2021 - 10:19
القسم:

الاجتماع بحث دور منطقة طرابلس العسكرية في القبض على الجناة المتهمين بسرقة أسلاك الكهرباء، والتعاون مع مختلف الجهات الأمنية والعسكرية للحد من هذه الظاهرة

ناقشت الشركة العامة للكهرباء مع آمر المنطقة العسكرية طرابلس آلية الحد من أعمال السرقة التي لحقت بمكونات الشبكة العامة للكهرباء.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقد أمس الأحد، بحضور آمر المنطقة العسكرية طرابلس اللواء الركن عبد الباسط مروان، ومدير الشركة العامة للكهرباء إبراهيم الفلاح، ومديري إدارات ودوائر التوزيع بطرابلس وعدد من ضباط المنطقة.

واستعرض الاجتماع الخروقات والسرقات التي تتعرض لها الشركة، والتي تثقل كاهل المواطن، ودور المنطقة العسكرية طرابلس في تذليل الصعاب ووضع حلول جذرية لهذه المشكلة ضمن حدودها الإدارية.

كما بحث الاجتماع دور منطقة طرابلس العسكرية في القبض على الجناة المتهمين بسرقة أسلاك الكهرباء، وكذلك التعاون مع مختلف الجهات الأمنية والعسكرية للحد من هذه الظاهرة.

وأكد آمر المنطقة العسكرية طرابلس حرص عناصر المنطقة في القيام بواجبهم للحد من الخروقات التي تستهدف الشبكة ومكوناتها، بالتعاون مع شرطة الكهرباء ووزارة الداخلية.

وطالب "مروان " بضرورة مكافحة تهريب النحاس وغلق أماكن تصديره، مؤكداً أن إذابة أسلاك النحاس  وصهرها تعد جريمة اقتصادية يجب معاقبة كل من يساهم فيها.