الداخلية تتابع سير عملية توزيع الأسمنت على أصحاب البيوت المتضررة من العدوان على طرابلس

الداخلية تتابع سير عملية توزيع الأسمنت على أصحاب البيوت المتضررة من العدوان على طرابلس

أبريل 08, 2021 - 11:42
القسم:

فتح الله: يؤكد على متابعة اللجنة لعملية توفير مادة الاسمنت للمتضررين لضمان توفيره لهم بالسعر الرسمي

وزارة الداخلية (صورة من صفحة الوزارة)

عقد مدير الإدارة العامة للدعم المركزي محمد فتح الله بصفته رئيس اللجنة المشكلة من وزارة الداخلية للتنسيق بين الشركة الأهلية للإسمنت ومديريات الأمن بمناطق جنوب طرابلس اجتماعا تشاوريا ؛ لبحث سبل تسهيل إجراءات حصول المواطنين المتضررة منازلهم على مادة الإسمنت المكيس من الشركة وبالسعر الرسمي .

وبحسب بيان وزارة الداخلية فقد اطلع فتح الله أثناء جولته الميدانية الموسعة صباح الأربعاء لمصنع سوق الخميس امسيحل للأسمنت ، المراحل المختلفة التي يتم من خلالها العمل على تسهيل إجراءات حصول السادة المواطنين على مادة الأسمنت .

وأكد فتح الله خلال جولته على جدية ومسؤولية اللجنة المشكلة في متابعة تنظيم إجراءات حصول المواطنين الذين يعنيهم الأمر على مادة الإسمنت بأيسر السبل وأسهلها ، مبينا بأن اللجنة المعنية تتابع وبشكل مستمر سير عمليات الإنتاج والكميات الموزعة بالخصوص وضمان وصولها للمستهدفين بها .

وأضاف أن جميع الجولات السابقة تم التأكيد من خلالها على ضرورة التخطيط المناسب لمساعدة المواطنين في ترميم منازلهم وبيوتهم.

جدير بالذكر أن هذه الجولة تأتي في إطار متابعة وزارة الداخلية لمهام كافة اللجان المشكلة عنها وضمان أداءها لمهامها بالشكل المطلوب.