وزارة العمل: أكثر من 14 ألف حالة تكرار في بيانات المحالين لفائض الملاكات الوظيفية 

وزارة العمل: أكثر من 14 ألف حالة تكرار في بيانات المحالين لفائض الملاكات الوظيفية 

أغسطس 11, 2018 - 12:32
القسم:

كشفت وزارة العمل بحكومة المجلس الرئاسي، أن حالات التكرار في بيانات المحالين لفائض الملاكات الوظيفية تجاوزت 14 ألف حالة، مشيرة إن تأخير إحالة البيانات الصحيحة سيؤدي إلى تأخير مرتبات المعنيين إلى أجل غير مسمى وربما إيقافها.

وأوضحت الوزارة في تعميم على مديري مكاتب العمل في 55 بلدية، أن حالات التكرار داخل المكتب الواحد ومنها تكرار بين مكتبين ومنها بين ثلاث أو أربع مكاتب، مشيرة إلى أن ذلك حال دون إحالة المعنيين في الدفعة الأولى وكذلك في الدفعة الثانية.

وطالبت وزارة العمل بالإتصال مع مديري مكاتب العمل والتأهيل المعنية بالتكرار، والتأكد من بيانات المعنيين وتأكيد تعبئة نماذج تثبت مكان إقامتهم الفعلية وفقاً لكتاب الوكيل رقم (6313) / 2017 وإحالة النتائج إلى إدارة متابعة مكاتب العمل والتأهيل بالمناطق في أسرع وقت.

يشار إلى أن المكاتب التي خاطبتها الوزارة هي أبوسليم، طرابلس، الأصابعة، عين زاره، خليج السدرة، سرت، قصر بن غشير، نالوت، اسبيعة، طرابلس المركز، سوق الخميس، الرحيبات، الماية، ترهونه، السوانى، الزاويه، اجخره، الزاوية الغرب، جادو، جنزور، قصر الاخيار، صرمان، ككله، الخمس، العزيزية.

وتشمل المخاطبة أيضا مكاتب العمل ببلديات، جالو ، العجيلات ، غريان ، مصراته ، مزده ، تاورغاء ، صبراته ، الجميل ، رقدالين ، زواره ، بنغازي ، يفرن ، زليتن ، سلوق ، مسلاته ، تاجوراء ، الشقيقه ، سبها ، الجفره ، الزنتان ، القره بوللي ، الحرابه ، أم الرزم ، المرج ، بني وليد ، زلطن ، درنة ، باطن الجبل ، مرزق ، كاباو .