صنع الله يبحث مع وفد من ترهونة احتياجات المدينة

صنع الله يبحث مع وفد من ترهونة احتياجات المدينة

مايو 10, 2021 - 13:16
القسم:

اللقاء بحث المشاكل والمختنقات التي تحتاج إلى التدخل العاجل داخل البلدية

اجتمع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، الأحد بمقر المؤسسة بطرابلس، بوفد رفيع من مدينة ترهونة.

وبحث الاجتماع الذي عقد بحضور عضو مجلس الإدارة العماري محمد، ومدير إدارة التنمية المستدامة المكلف وإبراهيم خليفة، إلى بعض المشاكل الأخرى والمختنقات التي تحتاج إلى التدخل العاجل داخل البلدية.

وقدم الوفد شكره للمؤسسة على توفير احتياجات المستشفى الرئيسي بالمدينة بالمعدات الطبية والتجهيزات اللازمة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن، وكذلك توفير مضخات المياه وملحقاتها لحلحلة مختنق نقص مياه الشرب داخل البلدية.

كما أشاد الوفد بجهود المؤسسة الوطنية للنفط في الحفاظ على وحدة وتماسك قطاع النفط في ظل كل هذه التحديات والظروف الصعبة التي مرت على البلاد، وسعيها الدؤوب لضمان استمرار تدفق النفط وزيادة الإنتاج لما فيه مصلحة البلاد، والدفع بعجلة التنمية والبناء داخل البلاد بأسرع وقت ممكن.

من جانبه أكد "صنع الله" أن ما تقوم به المؤسسة من تدخلات في المدينة كان نتيجة لقصور واضح من الجهات والمؤسسات التابعة للدولة الليبية والمعنية بمثل هذه الأمور.

وتابع أنه من الصعب عدم الالتفات لنداءات التدخل والمساعدة التي ترد إلى المؤسسة الوطنية للنفط وإدارة التنمية المستدامة بشكل شبه يومي، خاصة الطلبات المتعلقة بأساسيات الحياة اليومية للمواطن الليبي مثل الصحة والمياه والصرف الصحي وغيرها.