تأسيس مجلس رجال الأعمال الليبي الأوكراني

تأسيس مجلس رجال الأعمال الليبي الأوكراني

مايو 26, 2021 - 14:17
القسم:

جرى توقيع اتفاق تأسيس المجلس خلال المنتدى الذي عقد بين الجانبين الثلاثاء، بمشاركة السفارة عبر تطبيق "zoom"، بالإضافة إلى العديد من ممثلي المؤسسات الرسمية ومُديري الشركات العامة والخاصة من الجانبين

أعلنت وزارة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية تأسيس مجلس رجال الأعمال الليبي الأوكراني؛ لتعزيز علاقات التعاون المشترك وتحقيق المنفعة المتبادلة، وتنظيم الزيارات والاجتماعات والندوات بين البلدين.

وأضافت الوزارة في بيان لها، أن مجلس رجال الأعمال سيعمل على إنشاء آليات التواصل والتنسيق بين ليبيا وأوكرانيا؛ لمشاركة ممثلي أوساط الأعمال من الجانبين بهدف نشر المعلومات التجارية والاقتصادية والدفع بعجلة التعاون الثنائي، ولدعم مؤسسات الدولة.

وجرى توقيع اتفاق تأسيس المجلس خلال المنتدى الذي عقد بين الجانبين الثلاثاء، بمشاركة السفارة عبر تطبيق "zoom"، بالإضافة إلى العديد من ممثلي المؤسسات الرسمية ومُديري الشركات العامة والخاصة من الجانبين.

كما تم الاتفاق على تعزيز علاقات الشراكة متبادلة المنفعة، وتنظيم الزيارات والاجتماعات والندوات والموائد المستديرة، ومشاركة ممثلي أوساط الأعمال في المعارض والأسواق التي تقام على أراضي كلا البلدين، علاوة على مواضيع أخرى لاتقل أهمية، بحسب وزارة الخارجية.