أبوجناح وصنع الله يتابعان سير عمليات تزويد الجنوب بالوقود

أبوجناح وصنع الله يتابعان سير عمليات تزويد الجنوب بالوقود

مايو 30, 2021 - 16:18
القسم:

الزيارة تضمن جولة في مستودع النفط بمطار سبها الدولي، ومستودع سبها النفطي

جانب من زيارة ابوجناح وصنع الله لمستودع سبها

قام نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية"رمضان أبوجناح"  السبت، بزيارة تفقدية رفقة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط "مصطفى صنع الله" إلى مدينة سبها.

وتضمنت الزيارة جولة في مستودع النفط بمطار سبها الدولي، ومستودع سبها النفطي؛ لتفقد سير عمليات تزويد المستودعين بالوقود، والوقوف على المشاكل والصعوبات التي يعاني منها العاملين بالمستودعين وإيجاد الحلول المناسبة ؛لضمان تزويد المنطقة بالوقود.

أوضح أبوجناح على ضرورة تكاثف الجهود من قبل الجميع والعمل على استتباب الأمن ، من أجل توفير كافة الخدمات وإيجاد حل لكل الصعوبات التي تواجه المنطقة ،وأن الحكومة ستعمل كل ما بوسعها من أجل تحقيق هذا الأمر .

من جانبه قال صنع الله، إن المؤسسة عازمة على إيصال الوقود إلى الجنوب بالرغم من كل الصعوبات ،ونأمل تحسن الوضع الأمنى ؛حتى يتم ذلك بكل سلاسة، كما أن المؤسسة تبذل قصارى جهدها من أجل إحداث التنمية المكانية للجنوب عبر برامج التنمية المستدامة مع شركائها ؛حتى يعم الخير على الجميع .

وأضاف ق أن الوقود سيستمر في الوصول، وأن هناك قافلة أخرى تنطلق غدا ، ومنطقة الشاطئ ستزود بشكل تلقائي دون دخول حصتها إلى مستودع سبها، وسيصل تباعاً للجنوب وأن هناك خطة لتزويد الغاز لمناطق الجنوب.