الصور يبحث مع المحامي العام بالزاوية عدداً من الملفات القضائية

الصور يبحث مع المحامي العام بالزاوية عدداً من الملفات القضائية

يونيو 02, 2021 - 12:24
القسم:

النائب العام أشاد بمجهودات أعضاء النيابة العامة وحرصهم على العمل، مؤكداً على أن العمل جارٍ على تطوير منظومة العمل وتوفير كافة الإمكانيات التي تسهم في ترسيخ مفهوم العدالة الناجزة

 

التقى النائب العام الصديق الصور مساء الثلاثاء، مع المحامي العام عن دائرة محكمة استئناف الزاوية ورؤساء ومديري النيابات الواقعة بدائرة اختصاص مكتب المحامي العام.

وأوضح قسم الإعلام بمكتب النائب العام، أن الصور استمع خلال اللقاء إلى توصيف الأعضاء للإشكالات التي تعثر العمل القضائي والإداري، واستبيان آرائهم التي تحمل الحلول اللازمة لإزالة ما قام منها.

وناقش اللقاء تفعيل منظومة الإشراف القضائي على مؤسسات الإصلاح والتأهيل بشكل يحقق الغاية من سنها قانوناً، بالإضافة إلى ممارسة اختصاص الإشراف والرقابة على جهات إنفاذ القانون فيما يتصل بأعمالهم بفعالية تعكس الالتزام بحماية الحقوق والحريات.

وتناول المجتمعون واقع ارتفاع نسبة الجرائم الموصوفة بالمنظمة في بعض المناطق الكائنة بدائرة اختصاص مكتب المحامي العام الزاوية، إلى جانب ما اتخذ من رد فعل تجاه تلك الجرائم وتفعيل آليات التعاون مع سائر مؤسسات الدولة للقضاء عليها والحد من آثارها الماسة بالأمن بكل صوره.

وأشاد النائب العام بمجهودات أعضاء النيابة العامة وحرصهم على العمل، مؤكداً على أن العمل جارٍ على تطوير منظومة العمل وتوفير كافة الإمكانيات التي تسهم في ترسيخ مفهوم العدالة الناجزة.