"ليبيون مع الدولة المدنية" تُبارك انتصارات المقاومة الفلسطينية

"ليبيون مع الدولة المدنية" تُبارك انتصارات المقاومة الفلسطينية

يونيو 02, 2021 - 18:25
القسم:

منظمة ليبيون مع الدولة المدنية شدّدت على ضرورة مقاطعة الدول العربية والإسلامية التي تسعى للتطبيع مع المحتل والضغط عليها حكوميا وشعبيا واقتصاديا، وتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني

رحّبت منظمة "ليبيّون مع الدولة المدنيّة" بإيقاف العدوان على قطاع غزة بفلسطين المحتلة.

وباركت المنظمة الليبية في بيان لها، النصر الذي حقّقه أبطال فلسطين المقاومين، وأوضحت أنّ الأحداث الأخيرة في حيّ الشيخ جرّاح المحاذي للمسجد الأقصى، كشفت ما تتعرّض له المقدسات الإسلامية والمسيحية من المصادرة وتفريغ الأحياء من المقدسيين حتى يتسنى للاحتلال خنق المسجد الأقصى وإخلائه من المصلين والمرابطين.

وشدّد البيان على ضرورة إحياء عدالة قضية فلسطين بين أبناء الشعب الليبي؛ لتظل حاضرة في ذاكرة الأجيال القادمة.

وأضاف أنه يجب على ليبيا حكومة وشعبا، دعم أهل فلسطين، والوقوف معهم ومناصرتهم في كل المحافل والمؤتمرات الإقليمية والدولية.

ودعت منظمة "ليبيون مع الدولة المدنية" إلى مقاطعة كل ما له صلة بالاحتلال الصهيوني سواء كان ذلك في الجوانب الاقتصادية أو السياسية أو التعليمية أو العسكرية، ورفع شكاوى في المحاكم الدولية ضد الاحتلال الإسرائيلي وفضح جرائمه للعالم الغربي.

وشدّدت المنظمة على ضرورة مقاطعة الدول العربية والإسلامية التي تسعى للتطبيع مع المحتل والضغط عليها حكوميا وشعبيا واقتصاديا، وتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني، ودعوة الشعوب العربية والإسلامية؛ للمطالبة بدسترة هذا التجريم.