وزير الإسكان يتفقد بلدية تاجوراء

وزير الإسكان يتفقد بلدية تاجوراء

يونيو 05, 2021 - 18:31
القسم:

المجلس البلدي تاجوراء استعرض المشاكل التي تعانيها البلدية من حيث البنى التحتية كتجمع مياه الأمطار وغيرها من تهالك البنى التحتية

جانب من الزيارة (المصدر صفحة الوزارة)

قام وزير الإسكان والتعمير أبوبكر الغاوي اليوم السبت بزيارة إلى المجلس البلدي تاجوراء، برفقة وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة الفرعية تاجوراء الصادق الكحيلي وخالد الأسطى، وعضو مجلس النواب عن الدائرة الفرعية سوق الجمعة محمد مصطفى راشد، ووكيل وزارة الزراعة.

واستعرض المجلس البلدي تاجوراء في عرض مرئي، المشاكل التي تعانيها البلدية من حيث البنى التحتية كتجمع مياه الأمطار وغيرها من تهالك البنى التحتية.

كما تطرق اللقاء إلى المشاكل الخاصة ببعض المقسمات السكنية كمنطقة عمارات الضواحي ومنطقة البيفي، والمشاريع السكنية المتوقفة بالمنطقة ومشروع المرافق المتكاملة، ومحطات التحلية والمعالجة والمرافق التعليمية والصحية وتهالك بعض الطرق.

وأكد الغاوي عزم الوزارة القيام بدورها وتنفيذ واستكمال المشاريع بمختلف البلديات والمناطق، موضحاً أن هناك 79 مشروعاً ببلدية تاجوراء سيتم العمل عليها فوراً بعد اعتماد الميزانية، وأن هذه المشاريع سيكون لها الأثر في تحسين الخدمات داخل البلدية.