واتساب يعلن عن تحديثات طال انتظارها من قبل المستخدمين

واتساب يعلن عن تحديثات طال انتظارها من قبل المستخدمين

يونيو 06, 2021 - 09:56

لم يؤكد واتساب موعد إطلاق ميزتي العرض لمرة واحدة ووضع الاختفاء، لكن كاثكارت قال إن دعم الأجهزة المتعددة سيدخل الإصدار التجريبي العام خلال الأشهر المقبلة.

أعلن تطبيق "واتساب " مؤخرا عن عدة ميزات جديدة ستتم إضافتها خلال الأشهر القليلة المقبلة، وكان أشهرها وأكثرها طلبا من قبل المستخدمين هي ميزة ربط عدة أجهزة معا بدلا من استخدام التطبيق على جهاز واحد فقط، حيث سيكون بإمكان المستخدمين ربط حساباتهم عبر 4 أجهزة مختلفة كحد أقصى في نفس الوقت.

جاء ذلك خلال مقابلة أجرتها منصة "وابيتا إنفو" مع "مارك زوكربيرغ" الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك ، و"ويل كاثكارت" رئيس شركة واتساب حسب مانقله موقع "ذا فيرج".

كما أعلن التطبيق رسميا أيضا عن إضافة ميزتين جديدتين طال الحديث عنهما هما ميزة العرض لمرة واحدة والتي ستسمح للمستخدمين بإرسال محتوى يختفي بعد مشاهدته ، وميزة وضع الاختفاء حيث سيمكن للمستخدم تشغيل خيار حذف وإخفاء الرسائل عبر جميع مراحل المحادثة، والتي تسمح حاليا بحذف الرسائل بعد فترة زمنية محددة فقط.

أما فيما يخص توفير الواتساب على أجهزة الآيباد، فقد امتنع "كاثكارت" خلال المقابلة عن تأكيد التقارير التي تشير إلى أن واتساب سيكون متاحا على أجهزة الآيباد أيضا، ولكنه ألمح بالقول إن ميزة الدعم على عدة أجهزة ستجعل وجود واتساب على الآيباد أمرا ممكنا في المستقبل.

ولم يؤكد واتساب موعد إطلاق ميزتي العرض لمرة واحدة ووضع الاختفاء، لكن كاثكارت قال إن دعم الأجهزة المتعددة سيدخل الإصدار التجريبي العام خلال الأشهر المقبلة.

وسوم: