تحضيراً لمواجهة السودان ،، الفرسان يخسرون أمام ليبيريا

تحضيراً لمواجهة السودان ،، الفرسان يخسرون أمام ليبيريا

يونيو 15, 2021 - 16:59
القسم:

المباراة الودية التي جرت بالعاصمة التونسية هي الأولى تحت إشراف المدرب الإسباني خافيير كليمنتي في فترته الثانية مع المنتخب

من مباراة ليبيا وليبيريا (صورة متداولة)

فقد منتخبنا الوطني لكرة القدم نتيجة مباراته الودية أمام نظيره الليبيري بهدف دون رد، في لقاء ودي جرى، الإثنين، في العاصمة التونسية.

وجاء هذا اللقاء في إطار تحضيرات المنتخب الوطني لمواجهة السودان في العاصمة القطرية الدوحة في التاسع عشر من الشهر الجاري، في المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العرب التي ستقام بقطر في ديسمبر القادم برعاية من الاتحاد الدولي لكرة القدم، كاختبار لجهوزية قطر لتنظيم كأس العالم 2022.

وجرت المباراة على ملعب الشاذلي زويتن بتونس، حيث لم يقدم أبناء المدرب الأسباني خافيير كليمنتي الآداء المطلوب، خاصة في ظل خوض المنتخب الليبيري لأغلب ردهات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه في الدقيقة العاشرة، قبل أن يسجلوا هدف الفوز في الشوط الثاني من ضربة جزاء.

وكان كليمنتي قد استدعى 23 لاعباً للمعسكر التحضيري الذي يجريه المنتخب في تونس، حيث ضمت القائمة كل من : كلا من: 1- فيصل البدري (الهلال). 2- شامخ العبيدي (الأهلي بنغازي). 3- السنوسي الهادي (العربي الكويتي)، 4- محمد التهامي (النصر). 5- عبدالله بلعم (الأهلي طرابلس)، 6- أحمد القديري (الاتحاد المصراتي). 7- معاذ عيسى (الاتحاد). 8- نورالدين القليب (السويحلي). 9- مفتاح طقطق (النصر). 10- خالد مجدي (الأهلي طرابلس). 11- محمد زعبيه (الاتحاد). 12- علي سلامة (النصر). 13- أيمن عمير (الاتحاد المصراتي). 14- محمد الترهوني (الأهلي طرابلس). 15- المعتصم الصبو (الاتحاد). 16- محمد المنير (الاتحاد). 17- علي يوسف (الأهلي بنغازي). 18- عبدالله الشريف (النصر). 19- طاهر بن عامر (الأهلي بنغازي). 20- أحمد التربي (كاظمة الكويتي). 21- محمد نشنوش (الأهلي طرابلس). 22- مراد الوحيشي (الأهلي بنغازي). 23- معاذ اللافي (الاتحاد).