المؤسسة الوطنية للنفط تحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيسها

المؤسسة الوطنية للنفط تحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيسها

أبريل 16, 2018 - 16:19
القسم:

أحيت المؤسسة الوطنية للنفط الذكري الخمسين لتأسيسها باحتفالية بمقرها بطرابلس تحت شعار " عرق الأجداد وقوت الأحفاد".

وشارك في الاحتفالية رئيس مجلس ادارة المؤسسة المهندس " مصطفى صنع الله" وأعضاء مجلس الادارة وحشد كبير من مدراء الادارات والمدراء التنفيذيين والمهندسين والفنيين من المؤسسة والشركات النفطية ، والموظفين الحاليين والقدماء.

كما شارك في الاحتفال الذي أقيم تحت شعار نخبة من كبار الشخصيات والمسؤولين التنفيذيين من الرعيل الأول في قطاع النفط والغاز إلى جانب عدد من رؤساء الشركات الوطنية لقطاع النفط والغاز.

وأكد صنع الله في كلمة له بالمناسبة على دور المؤسسة في حماية قطاع النفط والغاز وعن مسؤولية المؤسسة أمام كل الليبيين وأهمية وحدتها واستقلالها خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها ليبيا ، مشددا على أن المؤسسة ستمثل حجر الأساس في إعادة بناء ليبيا. 

وألقيت خلال الاحتفالية كلمات بالمناسبة أشادت بدور المؤسسة وتحدثت عن مسيرة المؤسسة خلال الخمسين عام الماضية ، والانجازات التي حققّها قطاع النفط والغاز بفضل إدارة العديد من القيادات الرائدة والمتخصصة والتي كان لها الدور الاهم في تنمية وبناء القطاع.

وشملت الاحتفالية عرض وثائقي مصغّر عن تاريخ القطاع وفي ختامها تم توزيع الدروع التقديرية والشرفية لعدد من الشخصيات من الرعيل الأول والتي كان لها الدور البارز والكبير في بناء وتنمية ودعم قطاع النفط والغاز في ليبيا.