رتل عسكري يصل تمنهت ضمن تحشيد لمليشيات حفتر بالجنوب

رتل عسكري يصل تمنهت ضمن تحشيد لمليشيات حفتر بالجنوب

يونيو 16, 2021 - 23:12
القسم:

الآونة الأخيرة شهدت اختراقات متكررة من قبل مرتزقة الفاغنر الروسية والجنجويد التابعين لمجرم الحرب حفتر في مناطق الجفرة وتمنهنت وجنوب سبها ومدينة سرت، وقد نشر المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب مقاطع فيديو يظهر تحليق طائرات حربية روسية متكررة في سماء سرت والجفرة.

رتل عسكري يصل تمنهنت (مواقع التواصل)

كشفت مصادر إعلامية عن وصول رتل كبير ظهر اليوم الأربعاء، إلى قاعدة تمنهت الجوية، قادما من المنطقة الشرقية ومعه سرايا من عصابة الكانيات التابعة لمليشيات حفتر.

وكانت المنطقة العسكرية سبها قد حذرت أمس الثلاثاء من عمل عسكري تحضر له مليشيات حفتر في الجنوب الليبي، في ظل استمرار وصول تحشيد عسكري كبير قادم من المنطقة الشرقية إلى القاعدة.

وأكدت المنطقة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي في حال إقدام مجرم الحرب حفتر على أي خرق لوقف إطلاق النار، محملة وزارة الدفاع تبعات أي عمل عسكري تُقدم عليه مليشيات حفتر جنوب البلاد.

يشار إلى أن الآونة الأخيرة شهدت اختراقات متكررة من قبل مرتزقة الفاغنر الروسية والجنجويد التابعين لمجرم الحرب حفتر في مناطق الجفرة وتمنهنت وجنوب سبها ومدينة سرت، وقد نشر المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب مقاطع فيديو يظهر تحليق طائرات حربية روسية متكررة في سماء سرت والجفرة.