المشيشي يؤكد وضع الإمكانيات والتسهيلات أمام المستثمرين الليبيين والتونسيين

المشيشي يؤكد وضع الإمكانيات والتسهيلات أمام المستثمرين الليبيين والتونسيين

يونيو 25, 2021 - 16:09
القسم:

أطلع وزير الصناعة أحمد علي أبو هيسة رئيس الحكومة التونسية، على أبرز الاتفاقات والشراكات التي تم عقدها بين البلدين في مجال الصناعة والمعادن على هامش زيارته إلى تونس.

لقاء وزير الصناعة الليبي برئيس الحكومة التونسية

دعا رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي إلى الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين ليبيا وتونس إلى مستوى الشراكة والتكامل في كل المجالات، مؤكداً على وضع كل الإمكانيات والتسهيلات أمام المستثمرين الليبيين والتونسيين، للوصول إلى ما سماها توأمة اقتصادية بين البلدين لاقتحام الأسواق الأوروبية.

وشدد المشيشي في لقاء جمعه بوزير الصناعة الليبي أحمد علي أبو هيسة على هامش اختتام زيارته إلى تونس رفقة وفد من رجال الأعمال الليبيين، على ضرورة المضي فيما تم الاتفاق عليه مع الجانب الليبي أثناء زيارته الأخيرة إلى طرابلس وتطبيقه على أرض الواقع.

من جانبه أطلع وزير الصناعة أحمد علي أبو هيسة رئيس الحكومة التونسية، على أبرز الاتفاقات والشراكات التي تم عقدها بين البلدين في مجال الصناعة والمعادن على هامش زيارته إلى تونس.

وأكد أبو هيسة حرص ليبيا على الاستفادة من الخبرات التونسية في مجال الصناعة ووضع كل التسهيلات أمام مستثمري البلدين، من أجل توطين الصناعة الليبية وتأهيلها والاستفادة من التجربة التونسية في مجال البحوث الصناعية.