اللافي يشارك في ملتقى المصالحة الوطنية الشبابي

اللافي يشارك في ملتقى المصالحة الوطنية الشبابي

يونيو 27, 2021 - 14:25
القسم:

الشباب هم من يستطيع تجاوز تحديات المصالحة الوطنية، لأن بمقدورهم تجاوز خلافات الماضي، والتخلي عن الأحقاد ونبذ روح الانتقام

اللافي يشارك في ملتقى المصالحة الوطنية الشبابي(المصدر الانترنت)

شارك عضو المجلس الرئاسي "عبد الله اللافي" في ملتقى المصالحة الوطنية الشبابي (الساحل الغربي والجبل) الذي عقد السبت بقاعة مركز البحوث الطبية بمدينة الزاوية.

وحضر الملتقى وزير الشباب "فتح الله الزني" ، وعميد بلدية الزاوية "جمال بحر" ، وعدد من القيادات الشبابية بالمنطقة، بالإضافة إلى مسؤولي المؤسسات الشبابية، ومؤسسات المجتمع المدني.

وأكد "اللافي" في كلمته على ضرورة وضع الشباب في المقدمة، وعدم حصر دورهم فقط في الدفاع عن البلاد أو تحريك عجلة الإنتاج، بل أيضًا في تشكيل المستقبل.

وأضاف أن الشباب هم من يستطيع تجاوز تحديات المصالحة الوطنية، لأن بمقدورهم تجاوز خلافات الماضي، والتخلي عن الأحقاد ونبذ روح الانتقام.

وأوضح أن الشباب هم ثروة بلادنا الحقيقية، فهم من يستطيع صناعة الثروة بالعلم والمعرفة والعمل، وهم من سيغير ثقافة الاتكالية إلى ثقافة البناء والإبداع.

وأكد اللافي في ختام كلمته على ضرورة إعادة الثقة للشباب؛ ليقوموا بدورهم في قيادة التغيير، والبدء في تشكيل الوعي الوطني بالقضايا الحقيقية التي تؤدي إلى مجتمع متشارك يحمي بعضه بعضًا ويحقق مجتمع التنمية.