الكوني وأبوجناح يبحثان المشاكل التي تواجه مدن الجنوب

الكوني وأبوجناح يبحثان المشاكل التي تواجه مدن الجنوب

يوليو 10, 2021 - 16:39
القسم:

هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اجتماعات متواصلة وإجراءات تقوم بها الحكومة للقاء جميع مكونات فزان وممثليها ، من أجل الوقوف على مشاكل مناطقهم وحثهم على المشاركة في تقديم مقترحاتهم التي تسهم في إنجاز الإصلاحات بالمنطقة الجنوبية.

ناقش نائب رئيس مجلس الوزراء رمضان أبوجناح، رفقة نائب رئيس المجلس الرئاسي موسى الكوني، المشاكل التي تواجهها المنطقة الجنوبية من انعدام الإمكانيات اللازمة لتنمية مناطق الجنوب. 

جاء هذا خلال اجتماع عقده تجمع أبناء الجنوب "فزان" بالعاصمة طرابلس اليوم السبت، حيث استعرض اللقاء عددا من المقترحات والخطط المعدة من قبل المنطقة الجنوبية، لوضع حلول تسهم في إنماء جميع مناطق ومدن الجنوب، والمساعدة في إنجاز المشاريع المتوقفة. 

من جانبه أكد أبو جناح سعي الحكومة لفرض الأمن في المنطقة الجنوبية، وتخصيص ميزانية لإنشاء مشاريع تنموية تسهم في الرفع من المستوى المعيشي للمواطنيين.

يشار إلى أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اجتماعات متواصلة وإجراءات تقوم بها الحكومة للقاء جميع مكونات فزان وممثليها ، من أجل الوقوف على مشاكل مناطقهم وحثهم على المشاركة في تقديم مقترحاتهم التي تسهم في إنجاز الإصلاحات بالمنطقة الجنوبية.