صنع الله يبحث مع عضوي مجلس النواب عن مدينتي غات وأوباري سبل تذليل بعض المختنقات في مناطق الجنوب

صنع الله يبحث مع عضوي مجلس النواب عن مدينتي غات وأوباري سبل تذليل بعض المختنقات في مناطق الجنوب

أغسطس 22, 2021 - 00:12
القسم:

صورة من الأرشيف

عقد رئيس مجلس الإدارة مصطفى صنع الله صباح السبت، لقاء بعضوي مجلس النواب عن مدينتي غات وأوباري والمستشار بمجلس النواب الخير بيكه، وبحضور إبراهيم خليفة مدير إدارة التنمية المستدامة، لبحث سبل تذليل بعض المختنقات وإمكانية تقديم بعض الخدمات لمناطق الجنوب عبر برامج التنمية المستدامة.

وتناول اللقاء الذي عقد بمقر المؤسسة في طرابلس مناقشة بعض المطالب والاحتياجات الضرورية، والمتمثلة في متابعة مشروع إنشاء مصنع لإنتاج غاز البترول المسال المنزلي بحقل الشرارة، حيث أشار صنع الله إلى أن المؤسسة أخذت جميع الخطوات اللازمة وهي في انتظار تسييل الميزانيات للشروع في التنفيذ الفوري للمشروع.

 كما بحث الجانبان آلية توزيع الوقود لمناطق أوباري وغات، بالإضافة إلى مناقشة إمكانية مساهمة المؤسسة الوطنية للنفط في حفر بعض الآبار لمياه الشرب بالمنطقة، وتقديم بعض الخدمات الصحية ودعم المستشفيات في تلك المدن.

وقال مصطفى صنع الله: "أن المؤسسة الوطنية للنفط تسعى دائماً لحلحلة المختنقات العاجلة وتقديم الدعم لجميع الجهات في المدن والمناطق القريبة من عملياتها وفق ما أتيح لها من إمكانيات مادية"، مشيراً إلى أن ما ينقص المؤسسة الآن هو اعتماد الميزانية لها حتى تتمكن من الاستمرار في برامج التنمية المستدامة.

من جانبهم أكد أعضاء مجلس النواب عن مدينتي غات وأوباري على دعمهم التام لنشاط المؤسسة الوطنية للنفط ومجلس إدارتها، بالرغم من محاولات البعض لإعاقة عملها والوقوف أمام ما تحققه من نجاح على جميع المستويات.