مُواطنون يُوقفون أعمال استكمال خط كهرباء أوباري - الفجيج

مُواطنون يُوقفون أعمال استكمال خط كهرباء أوباري - الفجيج

أغسطس 22, 2021 - 20:09
القسم:

الشركة العامة للكهرباء استأنفت في مطلع أغسطس الجاري، أعمال حفر القواعد الخرسانية لخمسة أبراج متبقية بخط نقل الكهرباء أوباري – الفجيج، الذي سيجري من خلاله ربط محطة أوباري الغازية على الشبكة الكهربائية العامة

أوقف عدد من المواطنين بمنطقة الشارب في بلدية أوباري الأحد، أعمال استكمال خط نقل الكهرباء أوباري - الفجيج، وفق ما نشرته بلديّة أوباري عبر صفحتها على "فيسبوك".

وقال أحد المهندسين المُشرفين علی تنفيذ المشروع عبر صفحة البلديّة: إنّ المواطنين أوقفوا أعمال استكمال المشروع بحُجة عدم التزام الشركة العامة للكهرباء بالمُهلة التی تم تحديدها معهم بشأن البدء فی استكمال إجراءاتها بدفع التعويضات خلال عشرة أيام من توقيع الاتفاق حسب وصف المواطنين من أصحاب الأراضی.

كما نقلت بلدية أوباري عن المهندس المختص قوله: إن الأعمال كانت تسير علی أحسن ما يُرام ولكنهم تفاجأوا بهذه التطوارات التی أجبرتهم علی التوقف عن العمل بالمشروع مطالبين الجهات المختصة بضرورة التدخل لإنهاء هذه المُشكلة.

ونبّه المصدر إلى أنه إذا لم يتم تسويتها فی القريب العاجل فإنها ستؤخر انتهاء أعمال المشروع وفق الوعاء الزمنی المحدد الأمر الذی سينعكس سلبًا علی المصلحة العامة والمواطنين علی حدٍّ سواء.

واستأنفت الشركة العامة للكهرباء مطلع أغسطس الجاري، أعمال حفر القواعد الخرسانية لخمسة أبراج متبقية بخط نقل الكهرباء أوباري – الفجيج، الذي سيجري من خلاله ربط محطة أوباري الغازية على الشبكة الكهربائية العامة.