السراج يبحث مع قيادات عسكرية وأمنية المواجهات المسلحة التي شهدتها طرابلس

السراج يبحث مع قيادات عسكرية وأمنية المواجهات المسلحة التي شهدتها طرابلس

أغسطس 28, 2018 - 14:25
القسم:

بحث رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج اليوم الثلاثاء مع عدد من القيادات الأمنية والعسكرية الأوضاع الأمنية بعد المواجهات المسلحة التي شهدتها ضواحي العاصمة طرابلس.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمقر المجلس الرئاسي في طرابلس بحضور وزير الداخلية العميد عبد السلام عاشور ورئيس الاركان العامة اللواء عبد الرحمن الطويل وآمر الحرس الرئاسي اللواء نجمي الناكوع وآمر منطقة طرابلس العسكرية اللواء عبدالباسط مروان ومدير ادارة الأمن المركزي المكلف العميد جمال الباشا.

واستعرض الاجتماع تقارير عن الحالة الامنية في المنطقة التي شهدت الاحداث وفي العاصمة بشكل عام، والترتيبات التي اتخذت لتأمين سلامة المواطنين، وردع كل من يحاول المساس بحياتهم وممتلكاتهم والمنشآت العامة حيث تم  اعتماد عدد من الخطط والبرامج الأمنية التي طرحت خلال الاجتماع.

وطالب السراج بتقدير حجم الاضرار الناجمة عن الاشتباكات ، مشيداً بدور الوحدات العسكرية والأجهزة الامنية التي ادى تصديها للمعتديين إلى الحد من الخسائر وإنقاذ العديد من الارواح.

 ودعا السراج من هم وراء تحرك المجموعات المعتدية إلى الانصياع إلى العقل والتعقل، محذرا من العواقب الوخيمة لاستمرارهم في هذا النهج.