الدبيبة يتفقد ملعب طرابلس الدولي لإعادة تأهيله لاحتضان المباريات الدولية  

الدبيبة يتفقد ملعب طرابلس الدولي لإعادة تأهيله لاحتضان المباريات الدولية  

أغسطس 25, 2021 - 15:42
القسم:

الدبيبة أكد حرص الحكومة على إعادة تأهيل الملعب وصيانة مرافقه، وكذلك ملعب النهر القريب منه، بالإضافة الى القيام بصيانة ملعب بنغازي الدولي خلال المدة القادمة

الدبيبة يتفقد ملعب طرابلس الدولي (حكومتنا)

قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية"عبدالحميد الدبيبة" رفقة وزير الرياضة وعدد من المسؤولين الثلاثاء بزيارة تفقدية لملعب طرابلس الدولي اطلع خلالها على نواقص الملعب سواء في أرض الملعب أو المدرجات وملحقاته، بما يمكن المنتخبات والأندية الليبية من اللعب بالملعب مجددًا.  

وأكد الدبيبة خلال الزيارة حرص الحكومة على إعادة تأهيل الملعب وصيانة مرافقه، وكذلك ملعب النهر القريب منه، بالإضافة الى القيام بصيانة ملعب بنغازي الدولي خلال المدة القادمة.  

وتأتي هذه الجولة التفقدية للوقوف على الملاحظات الواردة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي منعت من اعتماد ملعب طرابلس من استضافة المباريات الدولية.  

وخلال الجولة، عاين الدبيبة هذه الملاحظات الفنية، وأعطى تعليماته للبدء الفوري بأعمال الصيانة، ليتمكن المنتخب الوطني والأندية الليبية المشاركة بالبطولات الإفريقية من إجراء مبارياتها على أرضية الملعب.  

 وكانت لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قد طلبت عقب زيارتها للملعب بإنشاء " 30 " ألف مقعد جديد وإلغاء المقاعد الإسمنتية، وتعديل غرف الملابس وتطوير مداخل الملعب الرئيسية، وإلغاء مجرى المياه الفاصل بين الملعب والمدرجات؛ لإعطاء الموافقة على عودة الملعب لاحتضان المباريات الدولية.